البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

خبراء جامعة هارفارد يحذرون من إزالة جلد الدجاج قبل تناوله.. شاهد السبب

منذ 6 شهر
March 13, 2018, 10:18 pm
خبراء جامعة هارفارد يحذرون من إزالة جلد الدجاج قبل تناوله.. شاهد السبب

الكثير من الناس يعتقدون أن جلد الدجاج يزيد نسبة الكوليسترول في الدم حتى أنه يتسبب في الإصابة ببعض أمراض القلب.

ولكن هم مخطئون تمام لأن الباحثين وجدوا أن جلد الدجاج لايجب إزالته لأنه أمر جيد.

وفقا لخبراء الصحة في جامعة هارفارد فإن الاستهلاك المعتدل لجلد الدجاج لا يؤذي الصحة على الإطلاق ويوفر العديد من الفوائد الصحية.

كثير من الناس يعتقدون، أن استهلاك جلد الدجاج يزيد من مستويات الكوليسترول في الدم وضغط الدم وحتى يتسبب في الإصابة بأمراض القلب.
مفيد للقلب
على الرغم أنه من الصعب أن نصدق ذلك إلا أن جلد الدجاج هو مفيد للقلب لان الدهون بداخله غير مشبعة، والدهون غير المشبعة تساعد على خفض الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية وتعمل على تحقيق التوازن في الهرمونات.
جلد الدجاج ليست عالية في السعرات الحرارية
وتبين أن وجبة دجاج بالجدل توفر 50 سعر حراري أكثر من الدجاج الخالي من الجلد
كاملة النكهة
عند وضع الملح على الدجاج وهو بدون جلد يتم امتصاص الملح كامل مما يؤثر على الصحة ولكن عند طهي الدجاج بجلدها لانحتاج إلى وضع ملح كثير.
الجلد يحفظ الدجاج في الطهي
يعمل جلد الدجاج كقشرة خارجية للحفاظ على الرطوبة، فيجب طهي الدجاج بجلده أولا فلا تفكر أبدا أن جلد الدجاج هو عدوا لك بالعكس فهو يحتوي على أكثر من الأحماض الدهنية وأميجا 6 وأميجا 3 المفيدة للجسم.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد  







شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.