البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مصطفى بكري السيسي قال لمرسي مشروعكم فاشل ولن نسمح بإسقاط مصر

منذ 6 شهر
March 13, 2018, 10:53 pm
مصطفى بكري السيسي قال لمرسي مشروعكم فاشل ولن نسمح بإسقاط مصر

طالب النائب مصطفى بكرى الحاضرين بمؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي المنعقد بالإسكندرية، الرجوع للوراء والعودة بالذاكرة إلى حال مصر قبل تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتأكدنا أن مصر كانت على حافة الهاوية. 

وأضاف بكرى: "كان الرئيس السيسي شجاعا وقويا، والدليل أن الرئيس قال لمحمد مرسي مشروعكم فاشل وكل من حولكم انفضوا ولن نسمح لكم بإسقاط الدولة المصرية، كل هذا يؤكد بما ليترك مجالا للشك، أن هذا الرجل وطنى ويحب وطنه وشعب مصر".

وتابع : "مصر تجاوزت الأزمة وعبرت من النفق المظلم الذي قادتنا إليه الجماعة الإرهابية، متسائلا هل انتهت تلك المحاولات؟؟، مشيرا إلى بعض التقارير الخارجية الأمريكية التي تشكك في الانتخابات الرئاسية من الآن وقبل البدء في الانتخابات، وكذلك تقرير الـBBC، الذي يشكك في مصر وأمنها بهدف نشر أكاذيب لا أصل لها،، وكذلك بعض ما ينشر في بعض الصحف الأجنبية، من إدعاءات وأكاذيب.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والذي ينظمه النائب أشرف رشاد عثمان، عضو مجلس النواب عن دائرة مينا البصل واللبان، وذلك بمنطقة القباري، غرب الإسكندرية.
وحضر المؤتمر اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية الأسبق، وأحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، والكاتب الصحفي مصطفى بكري، وخالد أحمد خيرى، وعمر الغنيمى، والنائب الوفدى أحمد السجينى، وعدد كبير من أعضاء البرلمان والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الإسكندرية.         نقلا عن فيتو







شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.