موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

تفاصيل استقبال كأس العالم بمطار القاهرة الخميس المقبل

منذ 3 شهر March 13, 2018, 11:02 pm



تفاصيل استقبال كأس العالم بمطار القاهرة الخميس المقبل

 

شفت مصادر بمطار القاهرة الدولي، تفاصيل استقبال كأس العالم، الذي من المقرر أن يصل القاهرة في تمام الحادية عشر من صباح الخميس المقبل، وذلك في إطار الجولات الترويجية التي تنظمها الـ«فيفا» لنهائيات كأس العالم في البلدان المؤهلة للبطولة.

وكلف شريف فتحي، وزير الطيران، ومحمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات، ومجدي اسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي المسئولين بالمطار، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال هذا الحدث، وذلك بالتنسيق مع إدارتي الجوازات والجمارك لإنهاء الإجراءات اللازمة.

وقالت المصادر، إن مسئولي شركة ميناء القاهرة عقدوا اجتماعا ضم كافة الجهات العاملةبالمطار والجمارك ممثلة في الدكتور إبراهيم عبد اللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة، إضافة إلى السلطات الأمنية بالمطار، وهدى أيوب رئيس الإدارات المركزية للخدمات المساعدة بوزارة الشباب والرياضة، وأحمد عفيفي مدير الترويج والإعلام بوزارة الشباب، وإيهاب الابياري مدير عام السياحة الرياضية، والإعلامية سماح عمار من التليفزيون المصري.

وأضافت المصادر، أنه تم التنسيق مع وسائل الإعلام في نقل الحدث، حيث ستقوم الشركة الراعية للحدث باستخراج التصاريح اللازمة، مشيرة إلى أن التليفزيون المصري سيكون الناقل الحصري لوصول الكأس إلى مطار القاهرة، فيما سيحق للقنوات الأخرى نقل الحدث من الخارج.
 
وأشارت المصادر إلى أن الكأس سيصل على متن طائرة خاصة قادمة من كوت ديفوار بصحبة نجم الكرة الفرنسية السابق كريستيان كاريمبو، مضيفة أن هناك استقبال رسمي للكأس يتضمن حفلا فرعونيا إضافة إلى تقديم هانى رمزي نجم منتخب مصر السابق، لمراسم الاستقبال داخل المطار، عقبها سيتوجه الوفد لاستكمال باقى المراسم الترويجية للحدث.

 

 

 

نقلا عن فيتو








كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.