البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بعد 13 عامًا من عرض الفيلم.. شاهد كيف أصبح شكل رانيا الكردي بطلة «الحاسة السابعة»

منذ 9 شهر
March 13, 2018, 11:21 pm
بعد 13 عامًا من عرض الفيلم.. شاهد كيف أصبح شكل رانيا الكردي بطلة «الحاسة السابعة»

بعد 13 عامًا من عرض الفيلم شاهد كيف أصبح شكل رانيا الكردي بطلة «الحاسة السابعة»

 

أثارت الفنانة الأردنية رانيا الكردي حالة من الجدل في أحدث ظهور لها بعد فترة من الغياب، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».
وظهرت في الصورة الفنانة رانيا الكردي وفي يدها كتاب «How to break up with your phone»، وعلقت على الصورة قائلة: «أدعم صناعة الوعي، ادعم الأردن تقرأ».

رانيا كردي بطلة الحاسة السابعة
وعرف الجمهور الفنانة رانيا الكردي من خلال مشاركتها أمام النجم أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم «الحاسة السابعة»، والذي كان أول سينمائي ظهور لها.
وجدير بالذكر أن فيلم «الحاسة السابعة» من إنتاج عام 2005، تأليف وإخراج أحمد مكي وبطولة عدد من النجوم أبرزهم أحمد الفيشاوي ورانيا الكردي، أحمد راتب، عبد الرحمن أبو زهرة، يوسف داود، عبدالله مشرف، إيناس مكي، هالة فاخر، أحمد عقل.
وتدور أحداث الفيلم حول الشاب يحيى المصري أحد الرياضيين – ويجسده الفنان أحمد الفيشاوي –، وهو شاب يحب الكونغ فو منذ الصغر، ويسعى لكي يكون بطل مصر.

رانيا كردي بطلة الحاسة السابعة
وعندما يتحقق حلم اللاعب يحيى المصري يكتشف أنه ليس مشهوراً لأن اللعبة ليس لها جمهور في مصر، فيفكر في مواجهة بطل الصين والعالم «فو مان شي»، لكنه لن يستطيع هزيمته بدون امتلاكه لـ «الحاسة السابعة».
ورغم تحقيق أمنية الشاب يحيى المصري إلا أن حياته تنقلب رأساً على عقب ويفقد حبيبته وأصدقائه ليكتشف أنه يستطيع الانتصار دون «الحاسة السابعة».
قد يعجبك ايضا


مصدر الخبر: لقطات












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.