البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مصطفى بكري يطالب المصريين بالاحتشاد أمام الصناديق لهذا السبب

منذ 9 شهر
March 13, 2018, 11:29 pm
مصطفى بكري يطالب المصريين بالاحتشاد أمام الصناديق لهذا السبب

مصطفى بكري يطالب المصريين بالاحتشاد أمام الصناديق  لهذا السبب

 

أكد النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب أن مصر تمر بمرحلة خطر وهناك مؤامرات تحاك ضد مصر من الخارج ويسعون لقسمها ويعتبرونها الجائزة الكبري مطالبا الشعب المصري بالاحتشاد أمام الصناديق لدحر المخططات والأطماع الخارجية ضد الدولة.

وحذر بكري خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمه النائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس ائتلاف دعم مصر ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، من الانصياع وراء الحملات المغرضة التى يشنها أعداء الوطن مؤكدا بأن الرئيس السيسي بطل قومى واجب علينا الالتفاف حوله.

وذكر بكري تفاصيل لقاء الكتاب والصحفيين مع ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان والتى شهدت حديثه عن الرئيس السيسي لمدة نصف ساعة ووصفه بالقائد العظيم. 

وطالب بكري الشعب المصري بالاحتشاد أمام الصناديق لدحر المخططات والأطماع الخارجية ضد الدولة.

وأكد مصطفي بكري عضو مجلس النواب أن مصر تمر بمرحلة خطرة وهناك مؤامرات تحاك ضد مصر من الخارج ويسعون لتقسيمها ويعتبرونها الجائزة الكبرى.

 

 

نقلا عن صدى البلد













موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.