موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

بالفيديو | طائرات القوات المسلحه المصريه تبهر العالم فى العرض المشترك الذى تم اليوم وشاهده ملوك ورؤساء العرب والرئيس السيسي

منذ 1 اسابيع April 16, 2018, 3:06 pm




بالفيديو | طائرات القوات المسلحه المصريه تبهر العالم فى العرض المشترك الذى تم اليوم وشاهده ملوك ورؤساء العرب والرئيس السيسي

حلقت طائرات f16 التابعة للقوات الجوية المصرية في سماء ختام فعاليات تدريب درع الخليج المشترك، بمشاركة نخبة من أبناء القوات المسلحة في السعودية وعدد من الدول العربية.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، المرحلة النهائية للتدريب "درع الخليج المشترك - 1"، بالمملكة العربية السعودية.

ونفذ التمرين الذي يعد أضخم التمارين العسكرية في المنطقة على الإطلاق، سواء من حيث عدد القوات والدول المشاركة، أو من ناحية تنوع خبراتها ونوعية أسلحتها، عدة سيناريوهات محتملة، استهدفت رفع الجاهزية العسكرية للدول المشاركة، وتحديث الآليات والتدابير المشتركة للأجهزة الأمنية والعسكرية، وتعزيز التنسيق والتعاون والتكامل العسكري والأمني المشترك.

https://youtu.be/WPJCF4n-iBo


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Miky
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.