موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

تضارب الانباء حول محاولة دخول متطرف لكنيسة ماجرجرجس بالقبة و لم تعرف الحقيقة حتى الان ما بين نفى الموضوع و تاكيده

منذ 5 يوم April 16, 2018, 3:09 pm



تضارب الانباء حول محاولة دخول متطرف لكنيسة ماجرجرجس بالقبة و لم تعرف الحقيقة حتى الان ما بين نفى الموضوع و تاكيده 

 

الشرطة تحبط محاولة دخول متطرف لكنيسة ماجرجرجس بالقبة
ألقت قوات الشرطة القبض على متطرف حاول دخول كنيسة مارجرجس بحمامات القبة بالقاهرة ، صباح اليوم ، وقام بتكسير فانوس فى مدخل الكنيسة ، وهو يصرخ" امة محمد سوف تنتصر " ولا اله الا الله لا شريك له " . وقال القس جرجس حبيب كاهن الكنيسة " أن متطرف حاول دخول كنيسة مارمرجس ولكن تعاملت الشرطة معه والقت القبض عليه من خلال طاقم الحراسة والشخص من محافظة المنوفية وتوجه الى بوابة الكنيسة يحمل شوم فى يده وقام بتكسير فانوس كهرباء فى مدخل البوابة فاسرع طاقم الحراسة من الشرطة بالقبض عليه وتقيده واقتياده الى مقر الامن الوطنى لمتابعة التحقيقات وان الامور تسير بشكل طبيعى وهدوء مقدما الشكر للشرطة لقيامها بواجبها على اكمل وجه . وقال شاهد عيان أن الشخص المتطرف يرتدى بنطلون وقميص وغير ملتحى وكان يصرخ انه المهدى المنتظر والذى سقيم الاسلام وهو يصرخ بايات مهاجما الاقباط والصليب ، ، ولكن مازالت جهات التحقيق تقوم بالتحريات لمعرفة من يقف وراء هذا الشخص واسباب قيامه بهذا العمل . الجدير بالذكر ان الكنيسة لم يكن بها احد او خدمات فى هذا التوقيت سوى افراد الامن من الشرطة والحارس الادارى وتم غلق باب الكنيسة عندما شاهدوا هذا الشخص يتجه نحوها .

 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون   

 

 

 

بينما نشرت جريده وطنى هذا الخبر

 

 

“أنا المهدي المنتظر” هتاف المعتدي على كنيسة الشهيد مارجرجس بحمامات القبة

 

 

ألقت قوات الشرطة القبض على متطرف حاول دخول كنيسة مارجرجس بحمامات القبة بالقاهرة ، صباح اليوم ، وقام بتكسير فانوس فى مدخل الكنيسة ، وهو يصرخ امة محمد سوف تنتصر ولا اله الا الله لا شريك له .

قال القس جرجس حبيب كاهن الكنيسة إن متطرف حاول دخول كنيسة مارمرجس ولكن تعاملت الشرطة معه والقت القبض عليه من خلال طاقم الحراسة، والشخص من محافظة المنوفية و توجه الى بوابة الكنيسة يحمل شوم فى يده وقام بتكسير فانوس كهرباء فى مدخل البوابة فاسرع طاقم الحراسة من الشرطة بالقبض عليه ، وتقيده واقتياده الى مقر الامن الوطنى لمتابعة التحقيقات وأن الامور تسير بشكل طبيعى وهدوء مقدما الشكر للشرطة لقيامها بواجبها على اكمل وجه.

وقال شاهد عيان إن الشخص المتطرف يرتدى بنطلون وقميص وغير ملتحي وكان يصرخ انه المهدى المنتظر، والذى سقيم الاسلام وهو يصرخ بايات مهاجما الاقباط والصليب، ولكن مازالت جهات التحقيق تقوم بالتحريات لمعرفة من يقف وراء هذا الشخص واسباب قيامه بهذا العمل .

الجدير بالذكر أن الكنيسة لم يكن بها أحد او خدمات فى هذا التوقيت سوى افراد الامن من الشرطة والحارس الادارى وتم غلق باب الكنيسة عندما شاهدوا هذا الشخص يتجه نحوها .


هذا الخبر منقول من : وطنى

 

 

بينما كاهن الكنيسه يصرح 

 

 

 

قال القس جرجس حبيب كاهن كنيسة مارجرجس بحمامات القبة والتي اشيع انه تم الاعتداء عليها من قبل خمس اشخاص منذ قليل ان ما حدث كالتالي 

الكلام ده مش مضبوط . الذى تم القبض عليه شاب فى الثلاثين من العمر و من احدى المحافظات و حاول ان يكسر الفانوس الخارجى على الباب العمومى للكنيسة و تم القبض عليه من خلال الشرطة و غفر الكنيسة و لم تحدث اى اصابات 
القس جرجس حبيب كاهن كنيسة مارجرجس حمامات القبة
فيما اكد الانبا رافائيل رمزي علي كلام القس جرجس واضاف ان المعتدي شخص تحت تأثير المخدرات
وقال القس رفائيل
أحب أكد لحضراتكم أن الكلام مش دقيق
اللي حصل أن شخص حاول اقتحام الكنيسة وهو تحت تأثير المخدر
وتم التعامل معه من قبل الشرطة المؤمنه للكنيسة وتم القبض عليه

رجاء توخي الحذر في نقل الأخبار

 

 

 

 

 

و لم تتنيين الحقيقه حتى الان سوف نوفيكم بالجديد


موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.