البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بيــان وتوضيح من نيـافه الانبا ساروفيم

منذ 6 شهر
April 16, 2018, 3:33 pm
بيــان وتوضيح من نيـافه الانبا ساروفيم

بيــان وتوضيح من نيافه الانبا ساروفيم
بيان وتوضيح من نيافه الانبا ساروفيم اسقف أوهايو وميتشجن وإنديانا بخصوص البوستات المتداوله علي الفيس بوك بخصوص فرق الكورال الخاصه بالفتيات
. توضيح.
أنصاف الحقائق ليست حقائق.
.
مٌجَرّد توحيد لِبس لكورال البنات في الكنائس. لتشجيعهٌم علي الحِشمة و إحترام الكنيسة و الحضور في صلوات باكر و عشية و نصف الليل و حفظ الألحان الكنسيّة بإلتِزام. و لكن لم تتم أي ما يٌقال عليه رسامة. كان لقائي بالبنات و الأطفال و العائلات مساءً في الكنيسة و سِتر الهيكل مٌغلق و أنا لستٌ بملابس الخِدمة. و هٌم يرتدون لِبس الكورال في مكانهم في صَحْن الكَنيسة و يٌرتلون فقط مَردّات الشعب مع الشعب ( لم يٌنسب لهن أي دور جديد في الخدمة لم يقوموا به مِن قبل. ) . و أتت بنتيجة رائعة في حضور البنات و الأطفال بإلتزام و قٌدوة. لم تٌدعي أي واحدة بإسمها ، أو وضع يدّ علي رؤسهن أو ما يٌسمي بطَقس رسامة ، لأنه لا يُوجَد. لأننا نحترم قوانين الكنيسة و نلتَزم بها.
ربنا يحفظكٌم و يٌبارككٌم.
أنبا سارافيم.







موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.