موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

السيسي زيادة إنتاج مصر من الألبان إلى 124 ألف طن

منذ 6 يوم May 16, 2018, 5:11 pm



السيسي: زيادة إنتاج مصر من الألبان إلى 124 ألف طن

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر تنتج 106 آلاف طن من الألبان، لافتًا إلى أن هناك مشروعًا لإنتاج الألبان كان من المفترض أن يتم الانتهاء منه في نهاية 2019 لكن تم بذل جهود كبيرة لافتتاحه في نهاية العام الحالي.

وأضاف السيسي أن هذا المشروع سيزيد إنتاج مصر من الألبان إلى 124 ألف طن، وأكد أنه خلال العام الحالي والقادم سيُضاعَف إنتاج مصر من الألبان مرة وربع بمعدل 125%.

كما ناشد الرئيس المصريين: "اللي نقدر نعمله من غير ما نضغط عليكوا يا مصريين بنعمله واللي مبنقدرش شيلوا معانا يا مصريين مش قدامنا حل غير كده".

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، المؤتمر الدوري الخامس للشباب بالقاهرة، وشارك في الجلسة الأولى بعنوان "رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي المصري"، كما شارك في الجلسة الثانية بعنوان "رؤية الدولة المصرية للأربع سنوات المقبلة".

وتعقد الجلسة الثالثة مساء اليوم بعنوان "اسأل الرئيس"، التي سيجيب خلالها الرئيس السيسي عن أبرز الأسئلة التي تلقاها من المواطنين خلال الأيام الماضية عبر الصفحة الرسمية المخصصة للمبادرة.


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو







موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Miky
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.