موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

فضيحة ..أردوغان يلتقى حاخامات فى بريطانيا

منذ 3 شهر May 16, 2018, 5:16 pm



فضيحة أردوغان يلتقى حاخامات فى بريطانيا

 

 كتب محمد صلاح

التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال زيارته للعاصمة البريطانية لندن، بممثلى الجماعة الموسوية فى لندن.
وبحسب صحيفة "زمان" التركية تم اللقاء فى العاصمة البريطانية لندن، على هامش الزيارة الرسمية التى يجريها أردوغان، التقى خلالها الحاخام اليهودى الحانان بيك وأعضاء الجماعة الموسوية الأرثوذوكسية.
وعقد اللقاء بعيدا على كاميرات الصحف والإعلام فى فندق "Intercontenintal"، بحضور وزير شئون الاتحاد الأوروبى وكبير المفوضين عمر تشاليك، ونائب الأمين العام لرئاسة الجمهورية والمتحدث باسم الرئاسة إبراهيم كالن.
وكانت وزارة الخارجية فى تركيا طلبت اليوم من القنصل الإسرائيلى العام فى إسطنبول مغادرة البلاد "لبعض الوقت"، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من إجراء مماثل مع السفير الإسرائيلى فى تركيا، واتخذت تركيا هذه الخطوة بعد مقتل 60 فلسطينيا، وجرح الآلاف على إثر احتجاجهم على القرار الأمريكى بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس بحضور ابنة الرئيس الأمريكى إيفانكا ترامب.

منقول من الموجز








كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.