البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

ملكة جمال العيون رنا خطار تدخل قائمة أعلى تغريدة عالمية لأجمل امرأة

منذ 8 شهر
May 21, 2018, 10:32 am
ملكة جمال العيون رنا خطار تدخل قائمة أعلى تغريدة عالمية لأجمل امرأة

ملكة جمال العيون رنا خطار تدخل قائمة أعلى تغريدة عالمية لأجمل امرأة

 

دخلت ملكة جمال العيون اللبنانية رنا خطار قائمة أعلى تغريدة عالميةGlobal Tweets Top باعتبارها المرأة الأكثر جمالا وذلك وفقا لموقع تراندس ماب ( Trendsmaps ) الذي يسعى الى تسليط الضوء على أعلى وأشهر حسابات تويتر حول العالم.

واستطاعت "رنا" الوصول الى مليوني مشاهد وباحث عبر خدمتي جوجل كروم وجوجل بلاس، اعتبارها أكثر وجه جمالي عربي مشهور يتابعه حوالى أربعمائة ألف متابع عبر الانستغرام ما جعلها محط إهتمام صحافة الشرق الأوسط بخاصة لجهة نشر ما يفوق عن خمسمائة خبر وتغريدة عبر موقع تويتر.

رنا خطار حاليا بصدد تسجيل عمل إخراجي هوليودي جديد تتطرق خلاله الى حياتها اليومية. وتأتي هذه الخطوة بعد نجاح ألبومها الأول Hollywood Rana Khattar السيرة الذاتية، الذي حقق نجاحا كبيرا.

تجدر الاشارة، الى أن رنا خطار نالت أكثر من أربع ألقاب جمالية: ملكة جمال لبنان العيون ، ملكة جمال سحر الشرق ، Miss Intercontinental ، ملكة العام الأكثر جماهيرية، هذا فضلا عن وصفها بظاهرة جمالية وفقا لمجلة Elle Magazine ، الى جانب حصولها على لقب سفيرة النوايا الحسنة نظرا للنشاطات الخيرية التي تقوم بها وتعنى بالشأن الاجتماعي .

 




 




 




 




هذا الخبر منقول من : صدى البلد













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.