البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

الباز يواصل كشف تجاوزات 57357

منذ 5 شهر
July 11, 2018, 10:39 pm
الباز يواصل كشف تجاوزات 57357

الباز يواصل كشف تجاوزات "57357"

 

 

 

 

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة  وتحرير جريدة "الدستور"، إن "الدكتور شريف أبو النجا أسس جمعية  شبكة السرطان المصرية 57357 في الولايات المتحدة الأمريكية، في عام 2011، وبلغت حجم تبرعاتها 15 مليون دولار، تم إنفاق 4 مليون دولار منهم على العاملين هذه الجمعية".

وتابع في برنامجه "90 دقيقة"، المُذاع على فضائية "المحور"، والذي يقدمه الدكتور محمد الباز، أنه في2017 أصدر مركز الحق في الدواء تقريرًا يؤكد فيه أن نسب الشفاء بالمستشفى عالمية، مع وجود شكاوى من سوء المعاملة.

وأوصى التقرير أن يتم الفصل في إدارة المؤسسات الأربعة التابعة للمستشفى، ومن بينهم 3 مؤسسات تختص بالتمويل، أحداهما في أمريكا والثانية في كندا، والثالثة في مصر.

وتابع "الباز"، أن "شبكة السرطان المصرية في أمريكا، ليس لها مقرًا في أمريكا، ومع ذلك تجمع تبرعات بالملايين، ولكن هذه الشبكة تتخذ من عيادة الدكتور هشام الصيفي مقرًا لها، وهو عضو مجلس إدارتها".

واستكمل أن الدكتور هشام الصيفي يضع فيديوهات لها على صفحة شبكة السرطان المصرية، للترويج لنفسه.

وواصل أن المستشفى عندما تطالب بالتبرع ، فإنها تحدد عدة أوجه للتبرع  منه الزكاة، أو رعاية الأطفال وصندوق سيرين لألعاب الأطفال وأشياء أخرى، لافتا إلى أن المستشفى لم تحدد ضمن أوجه الإنفاق الإعلانات، أو للمستشارين الإعلاميين، أو إنتاج المسلسلات، أو المصايف للعاملين،  أو اللجان الإلكترونية.


هذا الخبر منقول من : الدستور












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.