موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
الرئيس السيسي يفتتح عدد من المشروعات القومية احمد موسى يكشف عن ارقام مرعبه وما حدث خلال اربعة شهور ضد مصر كان كفيل ان يوقع اى بلد فى العالم مفاجاه مذهله و غريب غير متوقعه يكتشفها علماء روس عن الشمس رغم ارتفاع درجات الحراره و مذيع الحياه القضائيه يكشف خبر سار جداا للجميع و اكتشاف هيسعد المصريين و العالم كله فيديو شاهد أبشع حوادث زيادة حمولة الشاحنات (فيديو) عميلة للمخابرات المصرية وتسببت وفاتها في اعتزال يوسف فخر الدين .. ما لا تعرفه عن نادية سيف النصر انقطاع المياه عن بعض مناطق بالجيزة .. الجمعة 4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمصنع لمبات كهربائية بالعاشر من رمضان طالبة تتفق مع خطيبها لخطفها وطلب فدية من والدها فى سابقه هى الاولى و حدث بالفعل شاهد هديه و مفاجاه مدينه زويل للطلبه الاوائل للثانويه العامه و رد فعلهم الغير متوقع و شاهد شروط الالتحاق بها لباقى الطلبه فيديو بعد أنباء مقتله في سوريا.. شبيه اللواء عمر سليمان يسبب ضجة كبيرة (صور+فيديو)
العودة الى الرئيسية

الباز يواصل كشف تجاوزات 57357

منذ 6 يوم July 11, 2018, 10:39 pm



الباز يواصل كشف تجاوزات "57357"

 

 

 

 

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة  وتحرير جريدة "الدستور"، إن "الدكتور شريف أبو النجا أسس جمعية  شبكة السرطان المصرية 57357 في الولايات المتحدة الأمريكية، في عام 2011، وبلغت حجم تبرعاتها 15 مليون دولار، تم إنفاق 4 مليون دولار منهم على العاملين هذه الجمعية".

وتابع في برنامجه "90 دقيقة"، المُذاع على فضائية "المحور"، والذي يقدمه الدكتور محمد الباز، أنه في2017 أصدر مركز الحق في الدواء تقريرًا يؤكد فيه أن نسب الشفاء بالمستشفى عالمية، مع وجود شكاوى من سوء المعاملة.

وأوصى التقرير أن يتم الفصل في إدارة المؤسسات الأربعة التابعة للمستشفى، ومن بينهم 3 مؤسسات تختص بالتمويل، أحداهما في أمريكا والثانية في كندا، والثالثة في مصر.

وتابع "الباز"، أن "شبكة السرطان المصرية في أمريكا، ليس لها مقرًا في أمريكا، ومع ذلك تجمع تبرعات بالملايين، ولكن هذه الشبكة تتخذ من عيادة الدكتور هشام الصيفي مقرًا لها، وهو عضو مجلس إدارتها".

واستكمل أن الدكتور هشام الصيفي يضع فيديوهات لها على صفحة شبكة السرطان المصرية، للترويج لنفسه.

وواصل أن المستشفى عندما تطالب بالتبرع ، فإنها تحدد عدة أوجه للتبرع  منه الزكاة، أو رعاية الأطفال وصندوق سيرين لألعاب الأطفال وأشياء أخرى، لافتا إلى أن المستشفى لم تحدد ضمن أوجه الإنفاق الإعلانات، أو للمستشارين الإعلاميين، أو إنتاج المسلسلات، أو المصايف للعاملين،  أو اللجان الإلكترونية.


هذا الخبر منقول من : الدستور







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.