موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
احمد موسى يكشف عن ارقام مرعبه وما حدث خلال اربعة شهور ضد مصر كان كفيل ان يوقع اى بلد فى العالم مفاجاه مذهله و غريب غير متوقعه يكتشفها علماء روس عن الشمس رغم ارتفاع درجات الحراره و مذيع الحياه القضائيه يكشف خبر سار جداا للجميع و اكتشاف هيسعد المصريين و العالم كله فيديو شاهد أبشع حوادث زيادة حمولة الشاحنات (فيديو) عميلة للمخابرات المصرية وتسببت وفاتها في اعتزال يوسف فخر الدين .. ما لا تعرفه عن نادية سيف النصر انقطاع المياه عن بعض مناطق بالجيزة .. الجمعة 4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمصنع لمبات كهربائية بالعاشر من رمضان طالبة تتفق مع خطيبها لخطفها وطلب فدية من والدها فى سابقه هى الاولى و حدث بالفعل شاهد هديه و مفاجاه مدينه زويل للطلبه الاوائل للثانويه العامه و رد فعلهم الغير متوقع و شاهد شروط الالتحاق بها لباقى الطلبه فيديو بعد أنباء مقتله في سوريا.. شبيه اللواء عمر سليمان يسبب ضجة كبيرة (صور+فيديو) 10 معلومات عن تابوت الاسكندرية المكتشف.. صور
العودة الى الرئيسية

كاتب كويتي يكشف تفاصيل مؤامرة الجزيرة و الإخوان

منذ 6 يوم July 11, 2018, 10:41 pm



كاتب كويتي يكشف تفاصيل مؤامرة "الجزيرة" و"الإخوان"           قال الكاتب الصحفى الكويتى حمد سالم المرى، اليوم الأربعاء: إن هناك مصلحة سياسية متبادلة بين قناة "الجزيرة" القطرية، وجماعة "الإخوان" الإرهابية. وأضاف المرى في مقاله "صراحة قلم" بجريدة "السياسة" الكويتية، أن القناة تهدف إلى إثارة الفوضى فى المنطقة، لتغيير خريطتها السياسية الجغرافية، بينما تسعى "الإخوان" للوصول إلى السلطة من خلال هذه الفوضى. وتابع المرى، أن قناة "الجزيرة" تعتبر منبرا لجميع قيادات جماعة الإخوان الإرهابية وجماعات التكفير، الذين يحرضون الشعوب للخروج على الحكومات. وفي 18 سبتمبر 2017، واجهت قناة الجزيرة القطرية اتهامات بدعم الإرهاب في الشرق الأوسط والعالم خلال حلقة نقاشية، نظمتها الفيدرالية العربية لحقوق الإنسان في مقر مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، ومقره جنيف. وأقيمت الحلقة لمناقشة "الإعلام والإرهاب في الشرق الأوسط ودور قطر وأذرعها الإعلامية في نشر الكراهية والعنف في المنطقة، وذلك على هامش الدورة الـ 36 لمجلس حقوق الإنسان. ونقلت جريدة "الشرق الأوسط" اللندنية حينها عن الدكتور أحمد الهاملي مؤسس ورئيس الفيدرالية العربية، إنه" لم يعد مقبولا أن تترك وسائل الإعلام بما فيها الوسائل الممولة من قطر مثل الجزيرة دون حساب بعد كل ما تفعله بالمنطقة". وأضاف أن الفيدرالية، كهيئة حقوقية عربية تضم قرابة 40 منظمة عربية "تشجع دائما حرية الرأي والتعبير ولكن بما لا يخل بمسؤوليات وسائل الاعلام في الحفاظ على الامن والسلم الوطنيين".  وتابع "اذا كانت الحرية الاعلامية حقا، فإن من حق الشعوب والأفراد ألا يتعرضون لخطر الإرهاب والعنف الذي تحرض عليه الجزيرة".  واستطرد: "قوانين الدول الغربية التي يعرف عنها حرصها على حرية الإعلام والتعبير لا تسمح أبدا بالتحريض على العنف أو الكراهية أو القتل".
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.