البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​أول تعليق من رئيسة كرواتيا عقب التأهل لنهائي كأس العالم

منذ 5 شهر
July 11, 2018, 10:58 pm
​أول تعليق من رئيسة كرواتيا عقب التأهل لنهائي كأس العالم

احتفلت كوليندا غرابار كيتاروفيتش، رئيسة كرواتيا، بتأهل منتخب بلادها إلى نهائي كأس العالم، لأول مرة في التاريخ، ليواجه فرنسا، يوم 15 يوليو الجاري.
تجاوز المنتخب الكرواتي غريمه الإنجليزي بنتيجة 2-1 بعد الوقت الإضافي بنصف النهائي مونديال روسيا 2018، مساء اليوم.
وكتبت "كيتاروفيتش" عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك": "شعبي إنه ممكن، برافو اللاعبين، برافو الجمهور، كرواتيا في النهائي".
غابت رئيسة كرواتيا، كوليندا كيتاروفيتش، عن ملعب لوجنيكي، اليوم، من أجل تشجيع منتخب بلادها في لقائه المصيري أمام نظيره الإنجليزي، بسبب انشغالها بحضور قمة "الناتو" في بلجيكا.
وبادر المنتخب الإنجليزي بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الخامسة، عبر مدافعه كيران تريبيير الذي سدد ركلة حرة رائعة سكنت الشباك الكرواتية.
وعادلت كرواتيا بقدم المهاجم إيفان بيريسيتش في الدقيقة 68، الذي استغل عرضية متقنة للمدافع سيم فيرسالكو.
وسجل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدف القاتل في الدقيقة 109 من الوقت الإضافي، لينهي حلم الإنجليز بتكرار إنجاز مونديال 1966.
وسيلتقي المنتخب الكرواتي بنظيره الفرنسي في نهائي المونديال المرتقب الأحد المقبل على استاد لوجنيكي في موسكو.
وهو لقاء يعيد للذاكرة المواجهة الشهيرة لفرنسا وكرواتيا في باريس، بنصف نهائي مونديال 1998، والتي حسمها المنتخب الفرنسي وقتها بنتيجة 2-1.
هذا الخبر منقول من : الوطن  












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.