البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

6 لاعبين قادوا كرواتيا لنهائي مونديال روسيا.. تعرف عليهم

منذ 4 شهر
July 11, 2018, 11:16 pm
6 لاعبين قادوا كرواتيا لنهائي مونديال روسيا.. تعرف عليهم

نجح منتخب كرواتيا في التأهل لنهائي بطولة كأس العالم بروسيا، وذلك بعدما قهر نظيره الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في الدور نصف النهائي من البطولة.

واستحق منتخب كرواتيا التأهل للمباراة النهائية، بعدما قدم مباريات مميزة منذ انطلاق المباراة، حيث حقق الفوز في جميع المباريات بقيادة مدربه زلاتكو داليتش قادهم بحنكته وتكتية الرائع للمباراة النهائية لمواجهة فرنسا.

وقدم العديد من لاعبي المنتخب الكرواتي مستوى مميز للغاية في بطولة كأس العالم وسنتسعرض في هذا التقرير أبرزهم :- 
سوباسيتش
قدم دانييل سوباسيتش حارس مرمى منتخب كرواتيا مستوى مميز للغاية طوال البطولة، حيث قاد منتخب بلاده للتاهل للدور النهائي، بعدما برز بصورة كبيرة في المباريات الإقصائية، خلال ركلات الترجيح بداية من مباراة الدنمارك في دور الستة عشر، ثم رورسيا في ربع النهائي.


فيدا 
ظهر مدافع بيشتكاش التركي بمستوى مميز للغاية مع منتخب كرواتيا وهو ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية، وفي مقدمتها ليفروبول، حيث اعتمد عليه زلاتكو داليتش في جميع المباريات.


مودريتش 
أظهر قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش أنه لاعب من نوعية الكبار من خلال المستوى الذي ظهر عليه في البطولة وقيادته لمنتخب بلاده، حيث أحرز هدفين في البطولة حتى الآن.


راكيتيتش
تقمص لاعب وسط برشلونة دور المنقذ في مباريات كرواتيا الإقصائية والتي ذهبت إلى ركلات الترجيح حيث سدد اخر ركلة أمام الدنمارك ثم أمام روسيا.

مانذوكيتش 
يعد ماريو مانذوكيتش واحدا من أفضل اللاعبين في منتخب كرواتيا حتى الآن في البطولة، وساهم بشكل كبير في بلوغ منتخب بلاده للمباراة النهائية بإحرازه هدف الفوز اليوم في مرمى إنجلترا بجانب هدف أخر أمام الدنمارك في مباراة دور الستة عشر.

بيربسيتش 
قدم لاعب إنتر ميلان مستوى مميز للغاية مع كرواتيا في النسخة الحالية من بطولو كأس العالم، حيث ساهم في صعودهم للمباراة النهائية بإحرازه هدف التعادل أمام إنجلترا وصناعة الهدف الثاني لمانذوكيتش.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر







شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.