البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

خبر صادم للمدخنين .. والتطبيق غدا

منذ 5 شهر
July 11, 2018, 11:29 pm
خبر صادم للمدخنين .. والتطبيق غدا

خبر صادم للمدخنين والتطبيق غدا

 

 

 

 

 

قال محمد عثمان هارون رئيس الشركة الشرقية للدخان، إن هناك زيادة فى أسعار السجائر من الغد، موضحا أن الزيادة ستكون 1.5 جنيه على كل علبة.

وأضاف عثمان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث فى مصر المذاع على قناة ام بي سي مصر تقديم الإعلامى شريف عامر، أن هذه الزيادة سيؤخذ منها 75 قرشا لمنظومة التأمين الصحى الشامل، مؤكدا أن ذلك وفقًا لقانون تمت الموافقة عليه فى يناير الماضى.

وأشار إلى أن هذه الزيادة تشمل جميع أنواع السجائر سواء المحلية أو الأجنبية وكشف أن هناك بعض الشركات ستقوم برفع أسعار السجائر أكثر من جنيه ونصف وذلك وفقا للمنتج، مؤكدا أن أى زيادة سيحصل التأمين الصحى على 50% منها.

وأوضح ان أرخص علبة للسجائر ستكون بـ 16 جنيها ، وأن سعر علبة البوكس بـ 17 جنيها والكليوباترا بـ 16 بدلا من 14.5 ، وأكد ان علبة السجائر بلاك ليبل ستزيد 3 جنيهات وستكون بـ 21 بدلا من 18جنيها.

وأشار إلى أن الزيادة الجديدة توفر 3.5 مليار جنيه سنويا لتطبيق مشروع قانون التأمين الصحى الشامل.
 


هذا الخبر منقول من : صدى البلد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.