موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
احمد موسى يكشف عن ارقام مرعبه وما حدث خلال اربعة شهور ضد مصر كان كفيل ان يوقع اى بلد فى العالم مفاجاه مذهله و غريب غير متوقعه يكتشفها علماء روس عن الشمس رغم ارتفاع درجات الحراره و مذيع الحياه القضائيه يكشف خبر سار جداا للجميع و اكتشاف هيسعد المصريين و العالم كله فيديو شاهد أبشع حوادث زيادة حمولة الشاحنات (فيديو) عميلة للمخابرات المصرية وتسببت وفاتها في اعتزال يوسف فخر الدين .. ما لا تعرفه عن نادية سيف النصر انقطاع المياه عن بعض مناطق بالجيزة .. الجمعة 4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمصنع لمبات كهربائية بالعاشر من رمضان طالبة تتفق مع خطيبها لخطفها وطلب فدية من والدها فى سابقه هى الاولى و حدث بالفعل شاهد هديه و مفاجاه مدينه زويل للطلبه الاوائل للثانويه العامه و رد فعلهم الغير متوقع و شاهد شروط الالتحاق بها لباقى الطلبه فيديو بعد أنباء مقتله في سوريا.. شبيه اللواء عمر سليمان يسبب ضجة كبيرة (صور+فيديو) 10 معلومات عن تابوت الاسكندرية المكتشف.. صور
العودة الى الرئيسية

المترو تكشف أسباب دخول جرار سكة حديد محطة غمرة (صور)

منذ 6 يوم July 11, 2018, 11:47 pm



قال أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن الشركة استعانت بأحد الجرارات التابعة للسكة الحديد لسحب الونش الذي يقوم برفع عربيتي قطار مترو الأنفاق الذان خرجا عن القضبان مساء الْيَوْمَ.
جاءت تصريحات عبد الهادي، تفسيرا للصورة المتداولة على عدد من صفحات التواصل الاجتماعي، بوجود جرار سكة حديد علي خط المترو حلوان المرج.  

قالت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق،  في بيان لها، إنه انتقل المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق وجميع قيادات شركة المترو الى محطة مترو المرج القديمة لمتابعة حادث سقوط عربتان من القضبان دون أي إصابات، ومن المتوقع ان تعود الحركة لطبيعتها صباح غدا الخميس .

ومن جانب آخر تم التنسيق مع اللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام للدفع بأتوبيسات ومينى باصات من محطة المطرية وعزبة النخل.
يذكر أن قطارات المترو بالخط الأول تعمل من محطة حلوان حتى محطة المطرية بالاتجاهين ومن محطة المطرية إلى محطة عزبة النخل فى اتجاه واحد والخدمة متوقفة بمحطة المرج القديمة فقط.



هذا الخبر منقول من : جريده الفجر







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.