موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

مدرب انجلترا دفعنا ثمن التراجع أمام كرواتيا ونستعد لـ بلجيكا

منذ 6 يوم July 12, 2018, 12:08 am



اكد جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب انجلترا أن منتخب بلاده واجه منتخب كرواتيا الذى قدم لاعبوه مستوى قويا فى الأداء والتكتيك والإنضباط.

قال مدرب انجلترا عبر المؤتمر الصحفى بعد المباراة: لقد سيطرنا على الشوط الأول من المباراة وتقدمنا لكن تحولت الأمور باتجاه كرواتيا في الشوط الثاني، ربما كان الأمر ذهنيًا بالنسبة للاعبينا لكن علينا أن نكون واقعيين ونعترف أننا لعبنا أمام فريق قدّم مستوى كبيرا ولديهم لاعبون استثنائيون بخبرة كبيرة وأتمنى لهم حظًا سعيدًا إنها يقدمون بطولة رائعة حقًا".

ولفت الى أنه تحدث مع اللاعبين مطولًا وقال: في منافسة بمثل هذا المستوى نحصل على فرص يجب أن نستغلها لكن إن لم نفعل ليست نهاية العالم لقد فقدنا السيطرة اليوم في الشوط الثاني ودفعنا ثمن ذلك الآن ليس الوقت للحديث عن الأخطاء أنا فخور بما حققه لاعبي فريقي وسنعمل في اليومين القادمين على التحضير لمباراة بلجيكا إنه وقت صعب الآن لكن علينا النظر للإيجابيات التي حصلت خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة ونبني عليها للمستقبل".

وحقق منتخب كرواتيا فوزا مستحقا على نظيره منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما فى نصف نهائى مونديال روسيا ليواجه منتخب فرنسا فى المباراة النهائية يوم الاحد المقبل لأول مرة فى تاريخه.

أحرز هدف المنتخب الاسود الثلاثة الوحيد تريبير فيما أدرك فى الشوط الثانى ايفان بريسيتش التعادل للمنتخب الكرواتي وأضاف ماريو ماندوزيكتش ثانى أهداف المنتخب الكرواتى.
 

نقلا عن صدى البلد








كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Peter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.