موقع صوت المسيحي الحر

أخر االأخبار
​لغز تابوت الإسكندرية المدفون منذ 2000 عام.. هل هو لعنة تصيب العالم ألف سنة؟ الرئيس السيسي يفتتح عدد من المشروعات القومية احمد موسى يكشف عن ارقام مرعبه وما حدث خلال اربعة شهور ضد مصر كان كفيل ان يوقع اى بلد فى العالم مفاجاه مذهله و غريب غير متوقعه يكتشفها علماء روس عن الشمس رغم ارتفاع درجات الحراره و مذيع الحياه القضائيه يكشف خبر سار جداا للجميع و اكتشاف هيسعد المصريين و العالم كله فيديو شاهد أبشع حوادث زيادة حمولة الشاحنات (فيديو) عميلة للمخابرات المصرية وتسببت وفاتها في اعتزال يوسف فخر الدين .. ما لا تعرفه عن نادية سيف النصر انقطاع المياه عن بعض مناطق بالجيزة .. الجمعة 4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمصنع لمبات كهربائية بالعاشر من رمضان طالبة تتفق مع خطيبها لخطفها وطلب فدية من والدها فى سابقه هى الاولى و حدث بالفعل شاهد هديه و مفاجاه مدينه زويل للطلبه الاوائل للثانويه العامه و رد فعلهم الغير متوقع و شاهد شروط الالتحاق بها لباقى الطلبه فيديو
العودة الى الرئيسية

تجديد حبس قبطى منبال .. والقبض على 90 متهم فى احداث الشغب

منذ 6 يوم July 12, 2018, 12:09 am



تجديد حبس قبطى منبال والقبض على 90 متهم فى احداث الشغب             كتب : نادر شكرى جددت اليوم النيابة العامة بمطاى حبس عبده عادل عياد 40 عاما المتهم بنشر مادة مسيئة للدين بقريى منبال مركز مطاى بالمنيا  تجديدها 15 يوما على ذمة التحقيق  ، في الوقت نفسه القت الشرطة القبض على عدد من المتهمين بالتجمهر وقذف منازل الأقباط واثارة الفتنه ووصلت الاعداد الى ما يزيد عن 90 متهما وعرضهم على النيابة للتحقيق فيما يخص التجمهر واثارة الفتنة والتعدى على الشرطة .    وتم نفى وجود فتاة قبطية متورطه بنشر نفس الماده تدعى " م .ل " حيث لا تملك الفتاه صفحة على الفيس ، واكدت الاسرة في اقواله ان الشاب الشاب ولا يجيد التعامل مع صفحته على الفيس وانه لا يمكن لاى شخص ان يسىء للأديان لاسيما انه شاب على خلق ويعمل قرابنى بالكنيسة ويرتبط بمحبة وصداقة باهالى القرية .   وتواصل الشرطة فرض سيطرتها على القرية وتطويقها ومنع دخول اى اشخاص من خارجها قبل فحص هويتها ووضعت حراسة على منزل والد الشاب واشقائه الذين لم يتركوا منزلهم ولم يتمكنوا من الخروج منذ الأحداث .

 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون







كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Jothfeen
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.