موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

لبشرة صافية ونقية إليك خلطات تنظيف الوجه

منذ 1 شهر July 17, 2018, 7:15 am



لبشرة صافية ونقية إليك خلطات تنظيف الوجه بشرتك  تتعرض  يوميا  لتأثيرات العوامل الخارجية التي تؤدّي إلى تلوّثها وبهتانها. لذلك  ننصحك دائماً باعتماد الوصفات الطبيعية لأنها تنقّي بشرتك وتحميها من الحبوب والعيوب. اكتشفي معنا 5 من افضل خلطات تنظيف الوجه، واعتمديها بانتظام لبشرة خالية من الشوائب.
خلطة الموز والليمون: إهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من عصير الليمون لتصبح الخلطة جاهزة. طبّقي الماسك على بشرتك لحوالى ربع ساعة أسبوعياً لتنظيف وجهك وتوحيد لونه.
خلطة الحليب وخل التفاح: إمزجي ملعقتين من الحليب السائل مع ملعقة من خل التفاح، وطبّقي المزيج على وجهك لحوالى ربع ساعة كل أسبوع لتنظيف المسام وتنقية البشرة.
خلطة العسل والشوفان: إمزجي ملعقة من العسل مع ملعقة من الشوفان، وطبّقي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع لتبييض بشرتك وتنظيفها من التصبغات.
خلطة زيت الزيتون والطماطم: إمزجي ملعقتين من عصير الطماطم مع ملعقة من زيت الزيتون، وطبّقي الماسك على بشرتك لحوالى ربع ساعة مرّتين في الأسبوع لتفتيح وجهك وحمايته من الحبوب.
خلطة الزبادي والخيار: إمزجي ملعقتين من عصير الخيار مع ملعقة من الزبادي، وطبّقي المزيج على بشرتك مرّتين في الأسبوع  لحوالى ربع ساعة لتنظيف وجهك وإزالة البقع الداكنة.
 

نصف الدنيا







موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة MichaelNady
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.