موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

399 وحدة سكنية مدعمة بالكيلو 26 للشباب

منذ 1 شهر July 17, 2018, 7:40 am



تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مؤخراً، الوحدات السكنية المدعومة للشباب من جانب الدولة بمنطقة الكيلو 26 بنطاق حى العجمى، والواقعة على طريقى الإسكندرية- مطروح الساحلى، لمعاينة جميع الوحدات السكنية على الطبيعة والتأكد من توصيل جميع المرافق بها وتوافر جميع الخدمات، بحضور اللواء أحمد بسيونى، السكرتير العام المساعد للمحافظة.

 

وأوضح المحافظ أن عدد الوحدات السكنية المدعمة للشباب والمتبقية بالكيلو 26 يبلغ 399 وحدة سكنية، وأن المحافظة بدأت فى استقبال طلبات المواطنين للتقديم لحجز الوحدات السكنية التى تم عرضها بمناطق الكيلو 26 وطوسون بـ«أبوقير» وأم زغيو.

 

 

وكانت محافظة الإسكندرية قد أعلنت عن فتح باب الحجز بدءاً من 1 يوليو 2018، ولمدة شهر حتى الأول من أغسطس القادم، لعدد 335 وحدة سكنية كاملة التشطيبات، وطرحها بنظام القرعة العلنية بمساحات تبدأ من 63- 70 متراً، حيث تقرر طرح 200 وحدة سكنية بأبراج طوسون بسعر 110 آلاف جنيه للوحدة، ومقدم حجز 5 آلاف جنيه، و100 وحدة بمساكن الكيلو 26، و35 وحدة بمنطقة أم زغيو غرب المدينة بسعر 65 ألف جنيه، وبمقدم حجز 5 آلاف جنيه.

نقلا عن المصرى اليوم








موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة Peter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.