موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

سيارة بوتين أكبر من سيارة ترامب.. تعرف علي امكانيات سيارة بـ 300 مليون دولار

منذ 1 شهر July 17, 2018, 7:56 am



وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلي القمة التاريخية في هلسنكي مع نظيره الامريكية دونالد تارمب بسيارته الليموزين التي تتميز بامكانيات لا تضاهي.
واستخدم بوتين سيارته للمرة الثانية فقط، وهي واقية للقنابل من فئة "أوروس سينات ليموزين" وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
ولا يُعرف سوي القليل عن مميزان السينات، باستثناء أنه يمكن غمرها بالماء الكامل مع الحفاظ علي سلامة الركاب، وتعمل علي اطارات معززة بالصلب لمنعها من الانزلاق.
وذكرت الصحيفة أن السيارة معززة بكاميرات الرؤية الليلية ومدافع الغاز المسيل للدموع، وقادرة علي تحمل الهجوم الكيماوي، وامانيا اجراء عمليات نقل دم طارئة.
وصرح خبير السيارات فياتشيسلاف سوبوتين لقناة بأن سيارة "بوتين" متصلة بالأقمار الصناعية، وتبقي علي اتصال تحت أي ظرف من الظروف، وتشبه الغواصة في تحمل الظروف تحت الماء فترات طويلة، وهي اختراع روسي.
ويبلغ طول السيارة 7 أمتار تقريباً، وهي أطول من سيارة الرئيس الأمريكي "ترامب"، وبدأت روسيا في تطويرها عام 2012 بتكلفة 300 مليون دولار.
السيارة الروسية الجديدة هي واحدة من عدة طرق يستخدمها بوتين رمزية لتعزيز صورته العامة في القمة.







مصراوي







موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة AymenKamal
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.