موقع صوت المسيحي الحر

العودة الى الرئيسية

شذي تنتقد جمهور حلا شيحا بعد ترحيبهم لها

منذ 1 اسابيع August 10, 2018, 12:00 pm



عبرت المطربة شذى عن استيائها الشديد ودهشتها من استقبال الكثير من الجمهور خبر عودة الفنانة المعتزلة حلا شيحة للتمثيل بسعادة، حيث كتبت شذى من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: “اللي يلبس الحجاب أو يقلعه براحته دي حاجة بينه وبين ربنا”.

وأضافت قائلة:”بس اللي مش بينو وبين ربنا إنه يجرم اللي مش متحجب، ويطلعوا مش متدين ويلوش في الفن والفنانين وبعدين في ثانية هوب يقرر يرجع تاني، والمفروض إن اللي اتلوش فيهم وكانوا في نظره كفار يستقبلوا عادي ويتعاملوا عادي ارحمونا بقى”.

وتابعت قائلة:” والنبي إيه صفيحة الزبالة اللي إحنا عايشين فيها دي”.

 

حيث نشرت الفنانة حلا شيحة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، أول تعليق لها بعد خلعها الحجاب والنقاب قائلة: “دعوا الخلق للخالق” ونشرت صورة بدون الحجاب معلقة عليها: “أنا عدت”.

وأكدت الفنانة حلا شيحة، على مدى اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة فى تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكارًا تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذى شجعها عليه زوجها، وهى تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة”.

يذكر أن، الفنانة حلا شيحة اعتزلت التمثيل منذ 12 عامًا بعد تقديمها فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006 مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام الناجحة منها “السلم والثعبان” و”سحر العيون” و”اللمبى” كما اختارها النجم الكبير عادل إمام فى بطولة فيلم “عريس من جهة أمنية”.

  نقلا عن لقطات







موضوعات مثبته
كن أول من يعلق علي الخبر
كتب بواسطة TotyBatoty
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.