البحث

قرار جديد من النيابة في قضية قاتل ابنيه بالدقهلية

منذ 1 سنه
August 26, 2018, 3:55 pm
قرار جديد من النيابة في قضية قاتل ابنيه بالدقهلية

قررت نيابة دكرنس بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، تجديد حبس "محمود. ن" 31 سنة والد الطفلين "ريان" و"محمد"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"عصافير الجنة"، عقب قيامه بإلقاء طفليه بمياه نهر النيل من أعلى كوبري فارسكور وإدعائه اختطافهما خلال اصطحابه لهما لقضاء فسحة العيد في ملاهي مدينة ميت سلسيل.
وأدلى المتهم خلال التحقيقات باعترافات تفصيلية عن قيامه بارتكاب الجريمة.
وقال: "الشيطان وزّني وكنت واخد برشام، والطفلين كانوا عاملين ليا إزعاج في البيت، وأنا عندي جرثومة في المعدة منذ عام، وخليتني كأن عندي 60 سنة، وأنا بأهبط مش قادر لهم، وحسيت إنهم مصدر تعب لي".
وأكد المتهم، في الفيديو الذي نشرته وزارة الداخلية في بيان لها: "أنا كان لي علاقات نسائية، ومنذ شهر و 10 أيام بعدت تمامًا عن الأمور دي وبعدت عن أصحابي لأن مراتي كانت زعلانة من الحاجات دي، وبعد ما رميت الطفلين رنيت عليها بالتليفون، وقلت لها العيال مش لاقيهم، وياريت أنا عملت في نفسي كده كنت ارتحت".
هذا الخبر منقول من : مصراوى  















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.