قرار جديد من النيابة بشأن 19 متهما فى احداث الاعتداء على اقباط دمشاو هاشم

منذ 2 سنه
September 3, 2018, 5:58 pm

قرار جديد من النيابة بشأن 19 متهما فى احداث الاعتداء على اقباط دمشاو هاشم قررت نيابة مركز المنيا تحت إشراف المستشار أحمد الفولي المحامى العام لنيابات جنوب المحافظة، اليوم الاثنين ، تجديد حبس 19 متهمًا من مسلمي قرية دمشاو هاشم التابعة لمركز المنيا،15 يوماعلى ذمة التحقيقات. لاتهامهم بإثارة الشغب والتعدي على آخرين والتجمهر ، على خلفية الاعتراض على صلاة الاقباط بالقرية فى مبنى تابع لمطرانية المنيا. .وكان عددا من أهالي قرية دمشاو هاشم، تجمهروا عقب صلاة الجمعة، ثم وقعت اشتباكات اعتراضا على إقامة الصلاة فى مبنى تردد تحويله لكنيسة حيث تم التعدى على 4 منازل للاقباط ونهبها واصابة بعضهم وقامت الشرطة بالقبض على 38 متهما عقب الاحداث ، وتم تطويق القرية.






 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play