البحث

من معجزات القديسة دميانة ... تسمم الدم وتيبس الرقبة

منذ 1 سنه
September 6, 2018, 12:03 pm
من معجزات القديسة دميانة ... تسمم الدم وتيبس الرقبة

.مواضيع عامه 

سجلت السيدة / إكرام زكى برسوم - بلقاس

فى شهر أكتوبر سنة 2001م دخل فى قدمى مسمار مصدّى. وبعد أسبوع تقريباً وجدت أسنانى قفلت على بعضها، بل وشعرت بهذا أيضاً فى الحنجرة وعجزت عن بلع أى شئ على الإطلاق ونتج عن هذا تسمم فى الدم وتيبس فى الرقبة، وأُصبت بتشنج فى صدرى وضيق نفس

كنت بمستشفى بلقاس الأميرى وكان الأطباء المعالجين لى هم الدكتور محمد عبد الرازق والدكتور علاء وقد أعطونى محاليل ومسكناّت بدلاً من حقنة التيتانوس نظير ما عندى من سكر وحساسية ضد مصل التيتانوس.

ظللت متمسكة بصلوات القديسة دميانة التى يخدمها أولادى الشمامسة بديرها وقد تمجد الرب بصلوات القديسة دميانة الذى أوقف المرض من بعد 20 يوم من بدئه على الرغم من أن التسمم شمل الدم كله، لكن بدون أن يصل للكبد أو الكلى أو الرئة الشئ الوحيد الذى استمر هو قفل الحنك

ولما رجعت لمنزلى، نمت وحلمت وكأنى رأيت القديسة دميانة على شكل حمامة بيضاء كبيرة وبعد أن استيقظت من النوم وجدت أن فمى قد انفتح وتكلمت طبيعى جداً ثم رجعت إلى الطبيب وأكد بعدم وجود أى آثار للمرض.

سُجلّت هذه المعجزة بالدير فى 9/3/2002م
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.