البحث

الكاف ينهي الجدل حول تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بالتزكية

منذ 1 سنه
September 6, 2018, 10:38 pm
الكاف ينهي الجدل حول تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بالتزكية

أنهى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم " الكاف " الجدل حول فوز محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى بجائزة أفضل لاعب أفريقى لعام 2018 بالتزكية. 

وأكد مصدر داخل الكاف فى تصريحات خاصة صدى البلد أن لوائح الاتحاد الأفريقى الخاصة بجائزة أفضل لاعب فى القارة تمنع فوز أى لاعب بجائزة الأفضل بالتزكية مشيرا إلى أن التصويت على الجائزة هو فقط الفيصل فى اختيار لاعب الموسم .

وكان هانى أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم أكد فى تصريحات له إنه سيتقدم بطلب إلى الكاف من أجل حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى القارة بدون تصويت لما قدمه خلال الفترة الماضية من أداء أسطورى سواء مع فريقه ليفربول أو المنتخب الوطنى .

يذكر ان محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب أفريقى العام الماضى 2017 .

ويتنافس الآن محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى العالم مع الثنائى لوكا مودريتش النجم الكرواتى المحترف بصفوف ريال مدريد والنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالى.   نقلا عن صدي البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.