البحث

مصطفى بكري يكشف ما رفضة الرئيس السيسى بشان فض اعتصام رابعة

منذ 1 سنه
September 10, 2018, 12:16 pm
مصطفى بكري يكشف ما رفضة الرئيس السيسى بشان فض اعتصام رابعة

مصطفى بكري يكشف ما رفضة الرئيس السيسى  بشان فض اعتصام رابعة
 
أكد النائب البرلماني مصطفى بكري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رفض الاستجابة للأصوات التي طالبت بتطبيق الأحكام العرفية في القضايا الخاصة بفض اعتصام رابعة، وكان انحيازه للمحاكمات العادلة دون تدخل من الدولة.

وغرد "بكري" عبر حسابه بموقع تويتر قائلًا: "إن الرئيس السيسي رفض الاستجابة للأصوات التي طالبت بتطبيق الأحكامالعرفية فالدولة في حالة حرب، وقد فعل ذلك من قبل كل من يتشدقون بالحرية والعدالة من دول الغرب وانحاز للمحاكماتالعادلة دون تدخل من الدولة، ومع ذلك لايزال المتأمرون يمارسون كل أنواع الابتزاز والإساءة للدولة المصرية".

كان قد أعرب النائب البرلماني مصطفى بكري عن استيائه من البيان الصادر من مفوضية الأمم المتحدة بشأن الأحكام الصادرة عن محكمة جنايات القاهرة في قضية اعتصام رابعة المسلح، مشيرًا إلى أن الأحكام صدرت من محكمة طبيعية ومختصة بعد تحقيقات استمرت لسنوات.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد  















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.