البحث

مصطفى بكري يسب رئيس تونس السابق.. شاهد السبب

منذ 9 شهر
September 14, 2018, 12:11 am
مصطفى بكري يسب رئيس تونس السابق.. شاهد السبب


مصطفى بكري يسب رئيس تونس السابق شاهد السبب          

وصف الإعلامي مصطفى بكري، الرئيس التونسي السابق المنصف المرزوقي، بالمعتوه، وقال هكذا يصفه التونسيون، كما قالوا عنه إنه فاقد الأهلية والعقل.

وأضاف "بكري": "رئيس تونس السابق حرام أقول رئيس تونس، كان جزءا من مؤامرة الربيع العبري، قال إن مجلس الثورات العربية أجرى اتصالات مع عدد من الدول لتوقف الأحكام الصادرة في حق المتهمين في اعتصام رابعة".

واستطرد: "المنصف تطاول على القضاء المصري، وهو ليس سوى شاهد عيان في مشيخة قطر، وكومبارس فيصل القاسم في برنامجه الاتجاه المعاكس، فهذه المنظمات التي تدافع عن الإخوان، لم يسمعوا عن العنف! يكفيني شهادة الشعب التونسي فيه، وصفوه أنه فاقد الأهلية والعقل، ودائمَا يتطاول على الشعب التونسي".

ووجه رسالة للمتطاولين على القضاء المصري: "مصر أقوى من سمومكم، والرئيس عبدالفتاح السيسي الذي تتطاول عليه، انتخب انتخابًا حرًا".


هذا الخبر منقول من : الدستور















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.