البحث

كوريا الجنوبية سنواصل دعم الاقتصاد المصري

منذ 1 سنه
September 16, 2018, 3:17 am
كوريا الجنوبية سنواصل دعم الاقتصاد المصري

أكد السفير يون تشول سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة أن مؤشرات الاقتصاد المصري الرئيسية قد تحسنت علي الرغم من انه مازال في المراحل الأولي من التطور ، مؤكدا ان بلاده ستواصل المساهمة في الاقتصاد المصري من خلال مشاريع KSP حيث تقدم كوريا خدمات استشارية خاصة بالسياسات للحكومة المصرية من خلال مشروع KSP ، مثل "إجراءات التوسع في الإيرادات الضريبية لتحسين النظام الضريبي" و "نظام حصيلة الجمع لوسائل النقل العام" في 2018/2019 .

جاء ذلك خلال لقاء السفير يون تشول مع وزير المالية المصري الدكتور محمد معيط لمناقشة الاتجاهات الاقتصادية في مصر وبرنامج كوريا لتبادل المعرفة (KSP) والتعاون الثنائي بين كوريا ومصر.

وقال السفير "نعمل أيضا على مشروع KSP لتحسين "نظام الدفع" من خلال التعاون الوثيق مع الحكومة المصرية ، وان كوريا ستواصل تعزيز تعاونها الاقتصادي الثنائي في مختلف المجالات."     صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.