البحث

‏بكري يطالب وزيرة الصحة بمحاسبة المتسببين في حادث ديرب نجم

منذ 1 سنه
September 16, 2018, 3:46 am
‏بكري يطالب وزيرة الصحة بمحاسبة المتسببين في حادث ديرب نجم

علق النائب البرلماني مصطفى بكري، على حادث. مستشفى ديرب نجم لمرضى الغسيل الكلوي بالشرقية والذي اودى بحياة عدد من المرضى مؤكدا أنها جريمة ولابد من محاسبة جميع المتسببين فيها.

وشدد بكري على وزارة الصحة بالالتزام بوضع قواعد صارمه لعمليات الغسيل في المستشفيات الحكوميه، وضرورة اتخاذ وزيرة الصحة قرارا باحالة ‏مدير المستشفي ورئيس قسم الكلي للنيابة العامه.

وجاء ذلك خلال تغريدة بكري عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، "الكارثه التي وقعت في مستشفي ديرب نجم بالشرقيه لمرضي الفشل الكلوي اثناء الغسيل وراح ضحيتها عدد من المواطنين توجب المحاكمة العاجله لكل المتسببين في هذه الجريمه ، وتلزم وزارة الصحه بوضع قواعد صارمه لعمليات الغسيل في المستشفيات الحكوميه ، وحسنا ان اتخذت الوزيره قرارا باحالة‏ مدير المستشفي ورئيس قسم الكلي للنيابة العامه ولكن ذلك لا يكفي".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.