البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

غادة عبدالرازق تعلن لن أكون على الساحة الفنية بعد 5 سنوات .. لهذا السبب

منذ 8 شهر
September 17, 2018, 9:11 am
غادة عبدالرازق تعلن لن أكون على الساحة الفنية بعد 5 سنوات .. لهذا السبب

غادة عبدالرازق تعلن لن أكون على الساحة الفنية بعد 5 سنوات لهذا السبب
 
أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق ابتعادها عن الساحة الفنية بعد 5 سنوات من الآن، مشيرة إلى أنها ستكتفي بالبقاء في منزلها والجلوس أطول وقت مع ابنتها الوحيدة "روتانا" وحفيدتيها، وأنها إذا أعطاها الله العمر ستعتزل التمثيل تمامًا.

وقالت غادة – في مقابلة ببرنامج "الحكاية" على "إم بي سي مصر"- إن غالبية الهجوم المبالغ فيه ضدها على السوشيال ميديا مدبر من أعدائها، موضحة أن هناك حسابات حديثة تهاجمها بطريقة غريبة وبشكل موحد ما يعطي إيحاء أنهم ليسوا جمهورًا حقيقيًا.

وشددت على أنها لن تقدم أي عمل درامي جديد خلال شهر رمضان المقبل، لأنها تريد أن تسترح قليلًا، لافتة إلى أنها تريد أن تعود بعد ذلك لدور السيدة الشعبية التي نجحت في تقديمها والجمهور يطالبها بالعودة إليها.

وعن سبب عدم تحقيق فيلمها الأخير “كارما” النجاح المتوقع، قالت إنها لم تشاهد الفيلم من الأساس ولا تريد التحدث عن السبب وراء ذلك.
 
هذا الخبر منقول من : الدستور  










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.