البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

نعرض لكم مقال يكشف كيف تم اذلال اقباط مصر للمره التانيه فى عام 2009 بهذا القرار | فهل حقا كان القرار لحمايه مصر بالرغم من عرض حلول بديله

منذ 7 شهر
September 19, 2018, 11:39 pm
نعرض لكم مقال يكشف كيف تم اذلال اقباط مصر للمره التانيه فى عام 2009 بهذا القرار | فهل حقا كان القرار لحمايه مصر بالرغم من عرض حلول بديله

 

مواضيع عامه

نعرض لكم مقال يكشف كيف تم اذلال اقباط مصر للمره التانيه فى عام 2009 بهذا القرار . . فهل حقا كان القرار لحمايه مصر ام لاذلالهم

بعد أن إستغلت الحكومة المصرية أنفلوانزا الخنازير فى تنفيذ الحلم الإسلامى القديم بإبادة الخنازير فى مصر وتجويع الاقباط (وهو القرار التى أنفردت به دوناً عن كل بلاد العالم المتقدمة والمتخلفة على حد سواء) كجزء من أجندة المشروع الإسلامى الذى تستخدمه لإفزاع العالم بينما هى تقوم  بتنفيذ كل بنوده من أسلمة للاقباط وتهميشهم سياسياً ، ومنع بناء وترميم الكنائس ومحو الهوية القبطية والتراث القبطى بتدمير الآثار القبطية من خلال عمليات ترميم تخريبية منافية لأبسط قواعد الترميم الأثرى، وأيضاً إلغاء الاسماء القبطية للشوارع والميادين والقرى.

فبعد أن فرغت الحكومة من إبادة جميع قطعان الخنازير فى مصر بمنتهى الوحشية ، وحولت مربيها وجزارايها هم وأطفالهم إلى متسولين ، ها هى اليوم تحاول إلغاء الموالد القبطية وأولها مولد السيدة العذراء بأسيوط وهو من أكبر المناسبات الدينية فى مصر بنفس الذريعة القذرة وهى أنفلوانزا الخنازير.

يريدون إلغاء مولد السيدة العذراء بأسيوط بحجة ان أنفلونزاN1H1  المسماة بأنفلوانزا الخنازير – تنتقل فى التجمعات البشرية !!!

وهل لا ترى حكومتنا الرشيدة إلا التجمعات البشرية القبطية !!!

 

 

الحكومة التى لم تلغى الحج الذى هو أكبر خطر يهدد مصر نظراً لأنه تجمع ضخم لبشر من مختلف انحاء العالم فى حيز صغير جداً ، كما أن أغلبيتهم العظمى من البلدان النامية التى تعانى من تدنى المستوى الصحى والطبى ومعلوم للجميع حجم الأمراض والأوبئة التى تنتقل خلال الحج بسبب التزاحم والإحتكاك وشدة الحرارة ، حتى أنه يوجد مصطح طبى معروف أسمه أمراض الحج والتى اهمهما وأكثرها شيوعاً الأنفلوانزا والأمراض التنفسية !!!، كما تلزم السلطات السعودية  الحجاج  قبل قدومهم للبلاد بأخذ التطعيمات التالية :

أ- التطعيم ضد الحمى الشوكية.

ب – التطعيم ضد الأنفلونزا .

ج – التطعيم ضد الالتهابات الرئوية .

د – التطعيم ضد الحمى الصفراء.

لكن بالطبع لم تلغى  الحكومة الحج بعد أن أعلن شيخ الأزهر الدكتور محمد سيد طنطاوى رفضه تأجيل أو إلغاء الحج والعمرة !!!  وقال فى تصريح لوكالة ” أنباء الشرق الأوسط  الحكومية عقب ترأسه اجتماع مجمع البحوث الإسلامية بالازهر ” لا ضرورة ملحة حتى الآن لتأجيل أو إلغاء العمرة والحج بسبب انتشار فيروس أنفلونزا الخنازير”!!!

كما أعلن مجلس نقابة الاطباء التى يسيطر عليها الإسلاميين أن الفيروس المسبب لمرض الأنفلونزا H1 N1 هو من نفس نوع Strain الأنفلونزا الموسمية بل أنه أخف منها ضرراً !!!!!  شوف إزاى !!!  بعد حالة الهلع التى صنعتوها وأبدتم الخنازير بسببها – رغم عدم علاقتها بالعدوى أصلا- تعلنون أخيراً أن الفيروس ضعيف وأخف ضرراً من البرد !!!!

وإلغاء الموالد القبطية مصيبة جديدة تريد الحكومة العنصرية إلقائها على رؤس الأقباط للمزيد من الإفقار والتجويع لتسهيل اسلمة فقراء الأقباط ، فبخلاف الأهمية الدينية والإجتماعية والثقافية للموالد بالنسبة للأقباط فإنها أيضاً مورد رزق للآلاف من العائلات التى تستغل هذا التجمع فى بيع الطعام والحلويات والحمص والهدايا الدينية التذكارية ، بالإضافة للأقباط الذين يؤجرون بيوتهم للزوار القادمين للمولد ويناموا هم فى العراء لحاجتهم الشديدة  لمبلغ الإيجار الذى يعيشون عليه باقى العام حتى المولد القادم !!!

ولأن الحكومة تعلم جيداً أن الأقباط سيهاجمونها على هذا القرار العنصرى الجديد ، فإنها قامت قبل ايام بإصدار قررار صورى مفاجئ بخفيض حجم إحتفالات مولد السيدة زينب فى القاهرة !!! مع أنه لم يحدث على ارض الواقع اى تخفيض لحجم المولد بأى شكل من الأشكال ، ولم يفهم أحد هدف هذا القرار العبثى ساعتها ، لكن بعد يومين فقط ظهر أن هذا القرار مجرد حبر على ورق) ليضحكوا به على الأقباط قائلين : أهوه  لغينا مولد المسلمين قبل منكم !!!

والحقيقة ان مولد السيدة زينب لم يمس وحتى لو تم إلغائه بالكامل فإن ذلك سيكون تنفيذاً لأجندة التيار الإسلامى الذى يكره الموالد الإسلامية مثلما يكره الموالد القبطية وربما اكثر ، حيث يعتبر الإسلاميين من وهابيين وسلفيين وإخوان أن الإحتفال بموالد المشايخ والأولياء من قبيل الشركيات !! والكفريات !!!  بل حتى مولد نبى الإسلام أصبح فى رأيهم من البدع والضلالات التى ينبغى الكف عنها !!!

حتى متى يظل الأقباط صامتين ؟ وحتى متى تظل الكنيسة تعطى الضوء الاخضر للحكومة – للأسف الشديد –ولا تعترض إلا على زيارة ايمن نور للكنيسة !!؟؟

متى ستسألون الحكومة ماذا ستفعلين للزبالين الأقباط الذين خربتى بيوتهم؟؟

متى ستسألون الحكومة لماذا لم تمنعى الحج وتريدين منع موالدنا ؟؟











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.