البحث

عقوبات مغلظة فى انتظار كريستيانو رونالدو بدوري أبطال أوروبا

منذ 1 سنه
September 20, 2018, 12:19 pm
عقوبات مغلظة فى انتظار كريستيانو رونالدو بدوري أبطال أوروبا

أصبح كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، مهددا بالغياب عن مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد طرده في مباراة أمس، الأربعاء، أمام فالنسيا.

وذكرت بعض وسائل الإعلام الأجنبية، أن رونالدو سوف يغيب عن المباراة المقبلة أمام يونج بويز في الجولة الثانية، بعد البطاقة الحمراء التي تلقاها أمس، مشيرة إلى أنه قد يغيب عن مباراة الجولة الثالثة أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، حال تغليظ العقوبة عليه من قبل الاتحاد الأوروبى.

وتعرض صاروخ ماديرا للطرد المباشر، في أولى لقاءاته بألوان البيانكونيري في دوري الأبطال، عقب مشادة بينه وبين جيسون موريلو، مدافع فالنسيا، انتهت بحصوله على البطاقة الحمراء بعد قرار الحكم الذي استعان بمساعدة قبل إشهارها.

وحقق الفريق الإيطالي الفوز في مباراة الأمس بهدفين دون رد من ضربتي جزاء نفذهما البوسني ميراليم بيانيتش.   نقلا عن صدي البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.