البحث

11 كارت أحمر.. تاريخ مشاغب لـ كريستيانو رونالدو في الملاعب

منذ 1 سنه
September 21, 2018, 10:46 am
11 كارت أحمر.. تاريخ مشاغب لـ كريستيانو رونالدو في الملاعب

مساء أمس الأربعاء وخلال مباراة نادي يوفينتوس الإيطالي مع فالنسيا الإسباني في مستهل مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه نجم الفريق كريستيانو رونالدو، وعلى الرغم من فوز يوفينتوس على نظيره فالنسيا الإسباني، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح اليوم الخميس تحقيقا شاملا حول البطاقة الحمراء التي حصل عليها كريستيانو رونالدو.

 

11 كارت أحمر

وأوضحت تقارير الصحف خلال الساعات القليلة الماضية أن اللاعب سيستأنف على قرار البطاقة الحمراء، لكن إلغاء القرار سيكون صعبًا، حيث سيتعين على مسئولي السيدة العجوز إثبات وجود خطأ واضح في قرار الحكم، وهو ما يعمل عليه الآن النادي الإيطالي.

لكن هذا الطرد الذي ناله رونالدو لم بكن الأول في مسيرته الكروية، حيث خاض رونالدو 153 مباراة في دوري الأبطال التي فاز بلقبها خمس مرات لم يتلقِ خلالها أي بطاقة حمراء وفي مباراته رقم 154 والأولى مع يوفنتوس تعرض للطرد.

 

لكنه على مدار تاريخه كانت هذه البطاقة رقم 11 في مسيرته، حيث تعرض لـ 7 حالات طرد مباشر، و 4 لتلقيه إنذارين.

 

4 كروت حمراء مع مان يونايتد

تعرض رونالدو لـ 4 كروت حمراء مع ناديه الأسبق مانشيستر يونايتد، من بينها في 15 مايو 2004 في مباراته أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد حصوله على إنذار في المباراة.

والمرة الأخرى في 14 يناير عام 2006، خلال مباراة مانشيستر يونايتد مع مانشيستر سيتي، تعرض رونالدو للطرد المباشر خلال المباراة، وفي 15 أغسطس عام 2007، تم طرد رونالدو بشكل مباشر خلال مباراته مع بورنموث، وكانت آخر بطاقاته الحمراء في الدور الإنجليزي يوم 30 نوفمبر أثناء مباراة مانشيستر يونايتد مع المان سيتي بالدوري الإنجليزي بعد إنذارين أعطاهما له الحكم خلال المباراة.  

  

6 كروت حمراء مع ريال مدريد

ومع ناديه السابق ريال مدريد تعرض رونالدو لـ 6 مرات طرد، من بينها في 5 ديسمبر عام 2009، حصل على إنذارين خلال مباراته مع ألميريا بالدوري الإسباني، وفي 24 يناير عام 2010، طرد بشكل مباشر أمام مالجا الإسباني في مباريات الدوري، بعدما ضرب مدافع مالجا بالكوع في أحد الالتحامات.

مرة أخرى تعرض للطرد المباشر في الثاني من فبراير عام 2014، في مباراته مع أتليتك بلباو الإسباني بعد اعتدائه على أندير أتوراسي لاعب بلباو بدون كرة، وفي 24 يناير عام 2015، طرد بشكل مباشر خلال مباراة ريال مدريد ضد قرطبة بالدوري الإسباني.

 

 

وفي 17 مايو عام 2013 طرد بشكل مباشر امام أتليتكو مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا، وفي 13 أغسطس عام 2017 طرد أمام برشلونة بعد حصوله على إنذارين في ذهاب نهائي السوبر الإسباني.

مرة وحيدة مع يوفينتوس

ومع ناديه الحالي يوفينتوس الإيطالي تعرض للطرد مرة وحيدة أمس بالجولة الأولى لبطولة دوري الأبطال بسبب جذبه شعر اللاعب موريلو مدافع فالنسيا دون كرة.

 

  نقلا عن صدي البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.