صورة لـــ طه حسين بهذه الطريقة تثير ضجة على السوشيال ميديا.. صورة

منذ 2 سنه
September 25, 2018, 11:49 am

 
يحرص القائمون على العملية التعليمية في مصر على تطوير المناهج وأغلفة الكتب كل فترة كنوع من التجديد والتغيير وحتى لا يصاب الطلاب بالملل، ولكن التغيرات التي جرت على قصة الأيام لـ"طه حسين" أحدثت حالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.





وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للطبعة الجديدة من قصة "الأيام" المقرر أن يدرسها طلاب الصف الثالث الثانوي، والتي طرأ عليها تغييرا  فأصبح لون الكتاب برتقاليا، إلى جانب التغيير الذي طرأ على شكل طه حسين، والذي ظهر بشعر "سبايكي" ونظارة أحدث موديل على غلاف الكتاب، ليثير ذلك سخرية نشطاء "السوشيال ميديا" وتحديدًا موقع "فيسبوك".

وحملت تعليقات الرواد نوعا من الدعابة فقال احدهم "طه حسين عمل سبايكي، وبقي شبه الواد ابو چل ف شعره اللي مبلط ف الديسكو"، وعلق آخر "هو مش ده طه حسين بتاعنا! بتاع البليله والعباية اللي مكانش بيغسلها وكده ايه البدلة دي بقى"، "هو مالو قالب على عزت أبو عوف ولا انا بيتهيألى"، وأضاف آخر "على ايامنا كان بياكل بليلة ايه الي خلاه يحط جيل على شعره دلوقتي؟".

light-dark.net


هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play