محمد الننى حامل راية المصريين فى كأس رابطة الأندية الإنجليزية

منذ 1 سنه
September 27, 2018, 2:16 am

بات محمد الننى هو حامل راية المصريين في بطولة كأس رابطة الاندية الإنجليزية للمحترفين بعد تأهل أرسنال للدور الرابع من منافسات البطولة، أثر تغلبه على برينتفورد بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدور الثالث.
 
وودع محمد صلاح بطولة كأس الرابطة من الدور الثالث بعد خسارة ليفربول أمام تشيلسي بنتيجة 1 – 2، كذلك أحمد حجازى بعد خسارة وست بروميتش ألبيون أمام كريستال بالاس بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدور ذاته.
وكان أحمد المحمدي ودع بطولة كأس الرابطة من الدور الثاني بعد خسارة أستون فيلا أمام بيرتن ألبيون بهدف دون مقابل، كذلك رمضان صبحى بعد خسارة هدرسفيلد تاون أمام ستوك سيتي بهدفين دون مقابل، بينما خسر ويجان الذي يضم اللاعب المصري سام مرسي أمام روثيرهام يونايتد بنتيجة 1 – 3 ضمن منافسات الدور الاول.
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع    





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play