البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تقرير الطب الشرعي المبدئي لضحايا «مذبحة بدر»

منذ 5 شهر
September 27, 2018, 11:43 am
تقرير الطب الشرعي المبدئي لضحايا «مذبحة بدر»

استلمت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، تقرير الطب الشرعي المبدئي لضحايا "مذبحة بدر"، التي ارتكبها ملثمون أطلقوا النار على سيارتين ليقتلوا اثنين ويصيبوا آخرين.

وأوضح التقرير المبدئي أن الوفاة نتجت للجثتين بسبب طلقات فرد خرطوش بالصدر، وبأجزاء متفرقة من جسد المجني عليهما.

وتبين من التحريات المبدئية أن سبب الواقعة وجود خلافات على السيطرة على قطعة أرض في مدينة بدر تستخدم "محجر"، وفرض النفوذ بين مجموعة من الأشخاص ينتمون لعائلتين من البدو، أدت إلى اشتباكات وتجددت الخلافات القديمة بينهما، واستخدمت الأسلحة النارية بمختلف أنواعها، ما أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من  ٦ أشخاص.

ودفعت الأجهزة الأمنية بتشكيلات قتالية إلى مكان الواقعة للسيطرة على الموقف، وفرضت طوقا أمنيا بالمنطقة وأغلقت مداخل ومخارج مدينة بدر لمنع هروب المتهمين.

وأفاد مصدر أمني أن عددا من المشاركين في المشاجرة تمكنوا من الهرب عبر الطرق الصحراوية ولاحقتهم مجموعات قتالية.

فيما تلقت النيابة العامة إخطارا مبدئيا بالواقعة وانتقل محققو النيابة لإجراء معاينة تصويرية للجثث، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط المتورطين في الحادث، فضلا عن التحفظ على الأحراز والأسلحة المضبوطة وإرسالها للفحص ومطابقتها بآثار الطلقات النارية على المصابين والجثث.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.