البحث

صديقة كريستيانو رونالدو تعلق على فضيحة الاعتداء

منذ 1 سنه
October 2, 2018, 10:58 am
صديقة كريستيانو رونالدو تعلق على فضيحة الاعتداء


دخلت جورجينا رودريجيز صديقة اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، على خط الفضيحة التي تلاحق "الدون" باتهامه باغتصاب فتاة أميركية في عام 2009.
وأعلنت رودريجيز في رسالة عبر حسابها على "انستجرام" دعمها الكامل وحبها لرونالدو الذي تتهمه الأميركية كاثرين مايورجا باغتصابها في منتصف عام 2009 بفندق في مدينة لاس فيجاس، وفق موقع "سكاي نيوز عربية".
وقالت رويدريجز موجهة حديثها إلى "الدون": "أنت دائمًا قادر على تحويل العقبات التي توضع في طريقك إلى قوة لإظهار مدى عظمتك. نشكرك على جعلنا نستمتع بكل مباراة أنت فيها".
وتزعم مايورجا البالغة من العمر 34 عامًا أن رونالدو اغتصبها في غرفته في أحد الفنادق، بينما يقول رونالدو إن الجنس بينهما كان بالتراضي.
وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، وقعت الحادثة في الساعات الأولى من يوم 13 يونيو 2009، حيث كان رونالدو، البالغ من العمر حينها 24 عامًا، في لاس فيجاس في عطلة مع شقيق زوجته وابن عمه.
أما مايورجا، فكانت تعمل في نوادي "رين" الليلية، داخل منتجع كازينو بالمز، والتقت بالنجم البرتغالي في منطقة كبار الشخصيات في المكان.
واختفت بعدها مايورجا لفترة، بحسب تصريحات لها لمجلة ديرشبيجل الألمانية، قالت فيها إنها كانت تعاني من الاكتئاب الإكلينيكي واضطراب ما بعد الصدمة بعد الاغتصاب المزعوم.
وهدد محامو رونالدو برفع دعوى قضائية ضد مجلة "دير شبيجل" الألمانية بعدما نشرت اتهامات "دون سند قانوني".​
هذا الخبر منقول من : مصراوى


 

 
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.