البحث

مصطفى بكري يهاجم ترامب بعد تصريحه الأخير عن حمايته للسعودية ودول الخليج

منذ 1 سنه
October 4, 2018, 7:37 pm
مصطفى بكري يهاجم ترامب بعد تصريحه الأخير عن حمايته للسعودية ودول الخليج

مصطفى بكري يهاجم  ترامب بعد تصريحه الأخير عن حمايته للسعودية ودول الخليج 

 

 

 

هاجم الإعلامي مصطفى بكري، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد تصريحه الأخير عن حمايته للسعودية ودول الخليج.

وقال "بكري": "ترامب شغال بلطجة، وكشف عن وجهه القبيح، ببجاحة ودون مواربة يهدد السعودية ودول الخليج، ويقول يحتمون بنا ولا نحصل على المقابل".

وأضاف "بكري"، خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "تواجدك في الخليج مرفوض، وهدفك ممارسة الابتزاز والتآمر على دول المنطقة، وعلى الجامعة العربية والأمم المتحدة، وكافة المنظمات الدولية، أن يردوا على هذا الابتزز".

وواصل "بكري"، هجومه على ترامب: "هو اللص الأول في العالم، ابتزاز لسرقة أموالنا العربية، يمارس السرقة علنًا، مرة بتخفيض سعر البترول، ومرة يستقوي بالبلطجة لابتزاز وسرقة أموالنا".

ولفت بكري، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سبق ودعا إلى تشكيل قوة عربية مشتركة، وقال: "شكلوها لتحموا أنفسكم، إذا حاول ترامب ابتزازكم يُرد عليه، فالأمريكان تآمروا على سوريا وفلسطين، وداعمون للكيان الصهيوني، واستباحوا العراق، وتآمروا على ليبيا، وصنعوا الربيع العبري، وجاءوا بالعملاء لتفكيك المجتمع العربي".
وختم بتوجيه رسالة لترامب: "وجودك على رأس السلطة لن يستمر كثيرًا".

 


هذا الخبر منقول من : الدستور















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.