أغرب إعلان في الجرائد.. بطلته شمس البارودي

منذ 3 سنه
October 5, 2018, 4:56 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أغرب إعلان في الجرائد بطلته شمس البارودي

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة شمس البارودي، المولودة في 4 أكتوبر من عام 1945.

درست شمس البارودي في معهد الفنون المسرحية لمدة عامين ونصف وكان أول أدوارها مسلسل تليفزيوني بعنوان "العسل المر".

تزوجت شمس البارودي في البداية من الأمير خالد بن سعود عام 1969 ثم طلقها بعد ثلاثة أشهر فقط، ثم قابلت زوجها الحالي الفنان حسن يوسف، وتزوجا عام 1972م، وأنجبا ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله.

اقترنت البداية الفنية لشمس البارودي بمشاهد الإغراء، في أفلام مثل "الجبان والحب" مع زوجها حسن يوسف، وفيلم حمام الملاطيلي مع الفنان الشاب "محمد العربي".

وفي مفاجأة للجميع، قامت الفنانة شمس البارودي بالذهاب للعمرة مع زوجها الفنان حسن يوسف وعادت لتعلن اعتزالها، وقامت بنشر إعلان في أحد الجرائد -خلال فترة الثمانينات- مفاده أنها تعلن أن الأفلام التي تعرض لها حالياً أو مستقبلاً كلها قديمة تم تصويرها منذ سنوات لتؤكد أنها اعتزلت الفن نهائياً منذ فبراير 1982 بعد أدائها العمرة.

وجاء في نص الإعلان الذي أرفقت به صورتها بالنقاب، وكتبت فيه: "من ضار مسلمًا ضاره الله، ومن شاق مسلمًا شاق الله عليه، صدق رسول الله تعلن السيدة شمس البارودي أن الأفلام التي تعرض لها حاليًا أو مستقبلًا كلها أفلام قديمة تم تصويرها منذ سنوات بعيدة، كما تعلن أنها اعتزلت الفن نهائياً منذ شهر فبراير 1982 بعد أدائها للعمرة، وحسبي الله ونعم الوكيل".

وارتدت شمس البارودي النقاب، ثم عادت وارتدت الحجاب فقط، ولم تظهر في أي أعمال تلفزيونية أو سينمائية بعد اعتزالها، مع استمرار زوجها حسن يوسف في التمثيل، واحتراف ابنها عمر حسن يوسف للتمثيل.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play