البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​سفير الإمارات بالأردن يكشف مؤامرة قطر ضد الخليج ومصر

منذ 6 شهر
October 7, 2018, 3:45 pm
​سفير الإمارات بالأردن يكشف مؤامرة قطر ضد الخليج ومصر

كشف السفير الإماراتي لدى الأردن، مطر الشامسي، عن مؤامرة قطر ضد البحرين والسعودية ومصر والإمارات، ودعمها لجماعة الإخوان في المنطقة.

وقال الشامسي، في حواره مع صحيفة "الأنباط" الأردنية،  إن دول الخليج عانت كثيرا مع قطر والدعم القطري للإرهاب، وهو أمر ليس بالجديد ومر عليه ما يقارب العشرين عاما، وأنه تم التحدث مع الأشقاء القطريين بشكل مباشر، عن الأخطاء والزلات التي يقومون بها ضد دول الخليج.

وأوضح أنه تمت مراقبة الدعم القطري للمعارضين في البحرين وتوقفت الأحداث، وباتت البحرين مستقرة، إضافة إلى توقف الدعم المادي والمعنوي والتحريضي لشرق السعودية، وبالتالي انتهت جميع الأحداث الخارجة عن القانون فيها.

وتابع السفير الإماراتي، أن "الدور القطري دور سيء جدا وسلبي ولم يخدم الأجندة الخاصة بالعالم العربي، وتم اكتشافه مبكرا وليس مؤخرا، وتم إبلاغهم بالإثباتات والأدلة، وتم الحديث معهم بشكل مباشر وان ما تقوم به قطر دور سلبي ولا يخدم الوطن العربي.

ولفت إلى أن دولة قطر تمادت وعاثت بالأرض فسادا، ولدينا من الوثائق ما يدينهم بشكل كبير جدا، وقد ألقينا القبض على أشخاص من قبل قطر، كانوا يدعمون الإخوان المسلمين، ولهم معارضون كانوا ينوون القيام بأعمال تخريبية وقاموا للأسف بذلك في السعودية والبحرين والكويت.

وتابع أن قطر دعمت المعارضين والإخوان المسلمين والتنظيمات الإرهابية، "ولدي الكثير من الأدلة على الدور القطري السلبي"، مشددا على عدم وجود عداء بين شعوب دول الخليج المقاطعة لقطر والقطريين كونهم قبائل واحدة وتجمعهم المصاهرة والنسب.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.