البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

سارق ما أخدش حاجة .. الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف وتعذيب طفل المرج

منذ 5 شهر
October 7, 2018, 5:21 pm
سارق ما أخدش حاجة .. الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف وتعذيب طفل المرج

كشفت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام التابع لوزارة الداخلية، تفاصيل تحرير سائق توك توك اختطفه ثلاثة أشخاص لخلافات بينهم واعتقادهم أنه سرق "توك توك"، ملك أحدهم، وتمكن من ضبط المتهمين.
التفاصيل بدأت ببلاغ للمقدم أحمد طارق رئيس مباحث قسم المرج من (ربة منزل، 39، بقيام عامل، 27، - مقيم بدائرة القسم) باختطاف نجلها 18 سنة، سائق توك توك).
على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي مشترك بين قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، توصلت جهوده إلى صحة الواقعة، واشتراك المتهم المذكور مع (شقيقه، عامل، 23 سنة، سائق، 21) في ارتكاب الحادث.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم بمسكن الأول، وبصحبتهم المختطف وتبين إصابته بحروق بالذراع الأيسر وسحجات وكدمات متفرقة.
أقر المتهمون بارتكاب الواقعة وقرر الأول بأن المجني عليه يعمل سائق على توك توك ملكه، وأخبر مالكه أول أمس بقيام مجهولان باستقلال التوك توك رفقته لتوصيلهما لشارع العشرين بمنطقة عين شمس إلا أنهما استولوا عليه منه كرهًا عنه ولم يحرر محضرًا بالواقعة.
أضاف المتهم أنه توجه لقسم المرج، وحرر محضرًا اتهم فيه المجني عليه "المختطف"، بسرقة التوك توك، وعقب ذلك اتفق مع شقيقه والسائق الآخر على استدراجه بدعوى إنهاء الخلاف وعقب وصوله للشقة محل الضبط قاموا باحتجازه وإيثاقه وإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة، وبسؤال الأخيرين أيدا ذلك وأرشدا عن الإيصالات.
تحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : مصراوى  












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.