البحث

أشهر شائعات موت المشاهير.. آخرها سمير غانم

منذ 1 سنه
October 10, 2018, 7:00 pm
أشهر شائعات موت المشاهير.. آخرها سمير غانم

أشهر شائعات موت المشاهير آخرها سمير غانم

 

 

 

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت شائعات عن وفاة الفنان سمير غانم،  مما جعل اسمه يتصدر المؤشرات عبر محرك البحث جوجل، لكنه سرعان ما خرج نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، ينفي هذا الخبر، قائلاً أن سمير غانم يتمتع بصحة جيدة، وأن الأخيار التي يتم تداولها عن وفاته ليس لها أى أساس من الصحة.

لكن هذه لم تكن المرة الأولى التي تنشر فيها شائعة عن وفاة غانم، فقبل  عامين طاردته نفس الشائعة بعد تعرضه لوعكة صحية، وقتها تجاهلت أسرته هذه الأخبار المنشورة ولم تعلق عليها.

ولم يكن سمير غان وحده هو من تطوله شائعة الوفاة، فهناك الكثير من المشاهير في مصر ممن تطلهم شائعة الوفاة من الحين للآخر بعضهم فنانون وآخرون مشاهير في نواحٍ أخرى.

عادل امام

من بين الفنانين الذين طالتهم شائعة الوفاة الزعيم عادل إمام، والذي تطاله هذه الشائعة من الحين للآخر فمع، لكن عادل إمام بحسه الفكاهي علق مرة قائلاً على شائعة وفاته: والله العظيم أنا زى الفل وزهقت من كتر الشائعات اللى بتقول أنى مت، أنا لما أموت هبقى أعرفكم بنفسى.

 

صلاح السعدني

"الفنان القدير أو العمدة كما يطلق عليه عشاقه الفنان صلاح السعدني هو الآخر طالته شائعات كثيرة بوفاته، بسبب ابتعاده نسبياً في الفترة الأخيرة عن الكاميرات.

لكنه عقب انتشار خبر وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي خرج قائلاً أن الهدف من تلك الشائعات جلب زوار لتلك الصفحات لمشاهدتها، موضحاً أنه بصحة جيدة وبصدد الانتهاء من عمل درامي جديد.

 

الأبنودي

الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى هو الآخر قبل وفاته في عام 2014 تعرض لشائعة بوفاته ، وقتها رد الأبنودي على مروجيها قائلاً: أنا بخير وقاعد على قلوبكم.

أحمد عمر هاشم

 الدكتور أحمد عمر هاشم  عضو هيئة كبار العلماء هو الآخر يعتبر أبرز من طالتهم تلك الظاهرة في الوقت الراهن مما جعله يخرج متحدثاً مبدياً غضبه وامتعاضه قائلا لمروجي تلك الشائعة "عيب عليكم".

 

وتولى الدكتور أحمد عمر هاشم رئاسة جامعة الأزهر، حيث ساهم في تأصيل الفكر الوسطي وانتشاره عبر العديد من المحاضرات والندوات، كما  نال عضوية مجلس الشعب بالتعيين لدورة ورئيس لجنة البرامج الدينية بالتليفزيون المصري في فترة أخرى.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.