البحث

بكري مواجهة الإدمان والمخدرات على رأس برنامج الرئيس السيسي

منذ 8 شهر
October 16, 2018, 1:39 am
بكري مواجهة الإدمان والمخدرات على رأس برنامج الرئيس السيسي

قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن مواجهة الإدمان والمخدرات تأتي على رأس برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخاص بإعادة بناء الإنسان المصري من خلال إعادة منظومة القيم الأخلاقية للمجتمع المصري.

ودعا بكري - في كلمته بالندوة الثقافية التي نظمتها وزارة الأوقاف بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام، الاثنين- إلى منع مشاهد تعاطي المخدرات والتدخين من البرامج والأعمال الفنية، مطالبا بتشكيل هيئة مجتمعية لوضع خطط محددة لمواجهة الإدمان بين لشباب والأطفال.

بدورها، حذرت الدكتورة ليلى عبد الرحيم أستاذ طب المجتمع والصحة العامة بكلية الطب جامعة الأزهر، من ترك الأطفال والشباب فريسة للتدخين والمخدرات والإدمان.

من جانبه، دعا الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، مفكري ومثقفي الأمة والعالم، إلى وضع استراتيجية لمواجهة إشكالية المخدرات والإدمان، والعمل على تنفيذها حتى تنجو المجتمعات، مؤكدا أن الإسلام يدعو للحفاظ على النفس وعدم تعرضها لأي مؤثرات سلبية.

وناشد وزير الأوقاف مجلس النواب، بالنظر خلال الفترة المقبلة في بعض التشريعات المتعلقة بتجريم المخدرات والإدمان والصحة العامة، وما يتعلق بالتدخين في الأماكن العامة.

مصراوى
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.