البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بعد عشماوى .. ليبيا تعلن القبض على أبرز أمراء داعش

منذ 1 شهر
October 16, 2018, 5:18 am
بعد عشماوى .. ليبيا تعلن القبض على أبرز أمراء داعش

بعد عشماوى ليبيا تعلن القبض على أبرز أمراء "داعش"

أفاد موقع أخبار ليبيا 24، بأن أهالي منطقة الفقهاء تمكنوا من القبض على الإرهابي جمعة مسعود بالحسن النوفلي، وهو أحد أبرز أمراء تنظيم داعش الإرهابي في منطقة النوفلية شرق سرت الليبية.

ونقلت الصحيفة عن الكتيبة "128" التابعة للجيش الليبي، أن مجموعة من سكان منطقة الفقهاء سلموا أمس الإثنين الإرهابي النوفلي المكنى بـ "أبوخالد" إلى الكتيبة – المتمركزة شرق سرت – بعد أن تمكن الأهالي من القبض عليه بأحد المنازل بالمدينة.

وكان "النوفلي" آمر المجموعة الإرهابية التي شنت هجوم في نهاية يناير 2016 على حراس الشركة التركية «أوستايل» للإنشاءات التي تنفذ طريقًا إسفلتيًا يربط بلدة العقيلة الساحلية مع بلدتي البريقة وراس لانوف النفطيتين.

ونشر تنظيم "داعش" على شبكة الإنترنت صورًا لما أسماها بـ"غزوة مرادة"، ظهرت من بينها صورًا لذبح ثلاثة من حراس الشركة، حسب الموقع.


هذا الخبر منقول من : الدستور












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.