البحث

رضيع يتعاطى الحشيش مع والده المدمن

منذ 11 شهر
October 16, 2018, 8:45 pm
رضيع يتعاطى الحشيش مع والده المدمن

رضيع يتعاطى الحشيش مع والده المدمن

 

 

 

 

اعتاد «أحمد. إ. م» ميانيكي، 28 سنة، تعاطي الحشيش منذ أكثر من 3 سنوات، حتى أصبح مدمنا له، لا يستطيع الاستغناء عنه، وفي أحد الأيام كان يتواجد في المنزل مع رضيعه «حمزة» الذي لم يتجاوز عمره العام ونصفا، لكن الطفل ظل يصرخ ويبكي في غياب والدته، حتى قرر الأب أن يأخذه للتنزه في إحدى الحدائق العامة القريبة من المنزل، ولكن حدث ما لا يُحمد عقباه.

فأثناء تنزه «أحمد» مع طفله لكي يهدئ من روعه بأحد الحدائق، لم يستطع الأب أن يتمالك أعصابه، وقرر أن يشرب «حشيش» كما جاء بأقواله أمام عبد الرحمن هلالي، وكيل أول نيابة الزيتون: «ما قدرتش أمسك نفسي ولفيت سجارتين حشيش». 

الطفل يبلع الحشيش
انشغل الأب بالسجائر و«لف الحشيش» الذي بحوزته، لكن «حمزة» ظل يصرخ: «كان قاعد يلعب في الزرع ومسك حتة حشيش وقعت مني بالصدفة، قلت هيلعب بيها بس ويرميها لكن فاجأني أنه بلعها». 

حاول «أحمد» أن يبرر إهماله أمام النيابة: «كان فاكرها شوكلاتة جيت آخدها من إيده علشان ألفها لاقيته مضغها وعجبته وأكلها».

وجد الأب المتهم رضيعه بعدما تناول قطعة الحشيش، التي تزن 20 جراما، سكت تماما، وبدأ ينظر له لدقائق، بعدها أجهش بالبكاء ثم تقيأ وبدأت تظهر على وجه بعض التشنجات وفقد الوعي، فحمله وذهب به إلى مستشفى الدمرداش ووضعه الأطباء بالعناية المركزة تحت الملاحظة، ثم جاءت القوات الأمنية وألقت القبض على الأب.

التهم الموجهة للأب
وجهت النيابة العامة ممثلة في عبد الرحمن الهلالي، وكيل أول نيابة الزيتون، للأب تهمة تعاطي مواد مخدرة «حشيش» في أماكن عامة، كما اتهمته بتعريض حياة رضيعه للخطر، ففور علمه بإمساك الرضيع بقطعة حشيش كان يتوجب عليه كأب مسئول أن يلقيها بعيدا عنه، لكنه كان تحت تأثير الحشيش المخدر فلم يبالِ. 

وأخلت نيابة الزيتون الجزئية، سبيل الأب المتهم بضمان مالي 5 آلاف جنيه، في الجناية رقم 7184 جنايات الزيتون، فيما هو منسوب إليه من اتهامات. 

يشار إلى تلقى قسم شرطة الزيتون، بلاغا من مركز السموم بمستشفى الدمرداش، يفيد وجود طفل لم يكمل عاما ونصفا مع والده، بين الحياة والموت، وتبين بالفحص وتوقيع الكشف الطبي، أنه تعاطى قطعة حشيش مخدر. 

وانتقلت قوة من مباحث قسم شرطة الزيتون برئاسة الرائد محمد أبو العطا، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم والتحفظ على الأب من قبل قوات أمن القسم، لعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.