البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

السكة الحديد للخدمات تتوعد بمعاقبة أى عامل يترك خدمته خلال ساعات العمل

منذ 5 شهر
October 18, 2018, 1:16 am
السكة الحديد للخدمات تتوعد بمعاقبة أى عامل يترك خدمته خلال ساعات العمل

أصدر مجلس إدارة شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، برئاسة اللواء رفعت حتاتة، قرارًا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى عامل من عمال النظافة والأمن الإدارى بالشركة يترك عمله خلال ساعات العمل دون عذر قانونى.
 
وأكد رئيس الشركة المملوكة لهيئة السكة الحديد، فى منشور للعاملين، أنه لن یسمح لأى فرد بترك محل خدمته خلال ساعات العمل إلا بعذر قانونى مقبول، وسوف یتم اتخاذ كافة الإجراءات على المخالفین طبقًا للائحة الشركة، لافتًا إلى أن مجلس إدارة الشركة أقر هذه التعليمات خلال  اجتماعه الأخير، على أن يتم ذلك من خلال مدیرى المواقع.
 
وأضاف رئيس الشركة، أنه سيتم تقییم العاملین باستمرار وإرسال كشوف بتقييمهم، بحيث یتم صرف الحافز الشهرى مقابل التمیز فى الأداء خلال الأسبوع الأول من كل شهر، وسيكون صرفه بناءً على هذا التقييم.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.