البحث

مصادر تكشف سبب سفر تامر حسنى مع زوجتة لامريكا ... وتكشف حقيقة تدهور صحتة

منذ 1 سنه
October 19, 2018, 8:08 pm
مصادر تكشف سبب سفر تامر حسنى مع زوجتة لامريكا ... وتكشف حقيقة تدهور صحتة

مصادر تكشف سبب سفر تامر حسنى مع زوجتة لامريكا . وتكشف حقيقة تدهور صحتة

مصادر تنفي أزمة تامر حسني الصحية: "رافق زوجته لأمريكا من أجل الجنسية"
 
أعلن النجم تامر حسني، منذ أيام قليلة، أنه يمر بأزمة صحية بالتحديد "التهاب حاد في الأحبال الصوتية"، مما دفعه لأن يعلن تأجيل حفله الغنائي الذي كان سيحييه مؤخرًا في إحدى الجامعات، بأوامر الطبيب المعالج له؛ حسبما صرح مدير أعماله.

وقالت مصادر مقربة من تامر حسني لـ"الدستور"، إنه لا يمر بأي أزمة صحية، ولكنه افتعل ذلك من أجل السفر مع زوجته بسمة بوسيل لإنجاب مولودهما الثالث خلال أيام في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الجنسية الأمريكية.

ومن خلال العديد من التقارير الصحفية منذ ما يقرب من شهر ونصف، كشفت عن أن بسمة بوسيل تحمل طفلًا من زوجها تامر حسني، وهي في الشهر الثامن، وهو ما نفته هي أيضًا وأعلنت أنه شائعة، ولكن المقربين أكدوا أنها بالفعل كذلك، وبينها وبين تامر اتفاق حول تسميته بـ"أحمد"، وفي تلك الفترة أيضًا اعتقد تامر أن زوجته سوف تلد، وهو ما دفعه أن يختلق فكرة أنه مريض بالأحبال الصوتية، ولكن مع تأجيل الولادة ظهر تامر في أكثر من حفل فني وخاصة الاحتفال بفيلمه "البدلة"، وكان أبرزها التواجد مع أصدقاءه في مول سيتي ستارز بحضور النجوم.

والتقت "الدستور" بمسئول حفلاته الأول وليد منصور، والذي قال إن تامر بخير، وكان رده لا يحمل أي تفاصيل خاصة بالمرض سوى كلمة واحدة "هو بخير"، نفس الرد الذي فعله تامر حسني عندما أعلن لجمهوره قائلًا: "الحمد لله آخر قرار مفيش عمليات الحمد لله، بس محتاج فترة علاج وجلسات صوتية وسكوت تام لمدة ٣ أسابيع فات منهم ٥ أيام، وإن شاء الله أرجع أغني لكن بشكل تدريجي طبعًا، وده بسبب كرم ربّنا ودعواتكم اللي شايفها ليل نهار قدامي، ألف شكر يا أغلى الناس".

يشار إلى أن علاج "إلتهاب الأحبال الصوتية" لا تستدعي السفر إلى الخارج، أو بالتحديد إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن خلال أيام سوف تظهر التفاصيل كاملة وخاصة عقب عوتهما من الخارج.


هذا الخبر منقول من : الدستور






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.