البحث

تامر حسنى يتعافى تمامًا ويشكر الأطباء

منذ 1 سنه
October 21, 2018, 12:03 am
تامر حسنى يتعافى تمامًا ويشكر الأطباء

أعلن الفنان تامر حسنى، تعافيه وتماثله للشفاء من الأزمة الصحية التى تعرض لها الأسبوع الماضى، حيث أصيب بالتهاب حاد فى أحباله الصوتية، كما توجه بالشكر إلى الأطباء الذين رافقوه.
 
وقال الفنان تامر حسنى: "بشكركم من كل قلبى الحمدلله تعافيت تماماً بفضل ربنا ثم رعايتكم ونصائحكم وكل ما هناك تمارين صوتية بسيطة وجلسات لتفتيح الشعب الهوائية وتهيئة الصوت تدريجياً لحالته الطبيعية".
 
وجاءت إصابة تامر حسنى، عقب تسجيله حلقة جديدة مع الإعلامية إسعاد يونس وغنائه لفترة طويلة أثناء فترة التصوير، وهو ما تسبب فى تعرضه للإجهاد الشديد فى أحباله الصوتية، وعقب الحلقة لم يتمكن من الحديث مع أحد، مما جعل فريق عمله يذهبون به إلى أحد مستشفيات أكتوبر من أجل الاطمئنان عليه، وبالفعل أجرى عدة فحوصات طبية، وبعد ذلك تم عودته لمنزله من جديد ولكن مع شعوره بالتعب جرت عودته للمستشفى مرة أخرى وتم حجزه هناك ثم إصرار طبيبه الخاص على سفره على الفور.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع  




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.